السعودية تستضيف كأس السوبر الإيطالي.. الأربعاء القادم | الصباح
مفوض الاتحاد الإفريقي للبنية التحتية: الجميع يتسارع نحو أفريقيا ليحصل علي مكاسب     elsaba7     أسامة كمال ساخراً من هزيمة اردوغان: مرسي ابن المعلم الزناتي انهزم يا مينز     elsaba7     على المستوى الأفريقي.. أسامة كمال يثني على نشاط الرئيس السيسي     elsaba7     بعد ضبط الداخلية "خطة الأمل".. تعليق عنيف من أسامة كمال للإخوان     elsaba7     أزمة فى "المنتخب النيجيري" بسبب عدم سداد مكافآت للفريق.. واللاعيبة يعلقون إضرابهم     elsaba7     إعلامي: الإخوان يتحالفوا مع الكفار عشان مصلحتهم ثم يختلفوا على الغنائم     elsaba7     رئيس نيابة أمن الدولة السابق: نشاط الإخوان الاقتصادى كبير ومتغلغل فى المجتمع     elsaba7     متحدث الوزراء: مصنع "بوش" سيكون الأول والأكبر فى الشرق الأوسط     elsaba7     متحدث المالية: الموازنة الجديدة "انضباطية" وتحمل موارد جديدة     elsaba7     نائب وزير الدفاع السعودي: عملية القبض على زعيم "داعش" تمت في وقت قياسي وباحترافية     elsaba7     الوزراء: شركة سيمنس تصنع جرارات على أرض مصر خلال 3 سنوات     elsaba7     الوزراء: مرسيدس تنقل خط إنتاجها من أمريكا لمصر.. و«بوش» تنشأ مجمعا صناعيا على أرضنا.. فيديو     elsaba7    

السعودية تستضيف كأس السوبر الإيطالي.. الأربعاء القادم

ا ش ا / 2019-01-11 15:24:58 / رياضة
ارشيفية

ارشيفية

تستضيف المملكة العربية السعودية، الأربعاء القادم، مباراة كأس السوبر الإيطالي بين ناديي إي سي ميلان ويوفنتوس على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية /واس/ اليوم الجمعة أن هذه المباراة التي يرتقبها عشاق كرة القدم في العالم وعشاق الكرة الإيطالية ، تأتى كأحد الأحداث والفعاليات الرياضية النوعية المتنوعة التي تستضيفها وتنظمها الهيئة العامة للرياضة السعودية على ملاعبها بمختلف المناطق، لإثراء الحركة الرياضية في البلاد بأحداث وفعاليات عالمية تواكب رؤية المملكة 2030.

وأتمت الهيئة العامة للرياضة بتوجيه ومتابعة مباشرة من رئيس الهيئة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، جميع الترتيبات الخاصة بهذا الحدث الرياضي الكروي العالمي، حيث مكنت له عدة فرق عمل متخصصة لإظهاره بالصورة المتميزة ، وقد تم بيع جميع تذاكر المباراة التي شهدت إقبالاً كبيراً من الجماهير الرياضية.


اضف تعليقك

لأعلى