بالأسماء.. إصابة 18 مجندا في انقلاب سيارة ترحيلات بالدقهلية | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

بالأسماء.. إصابة 18 مجندا في انقلاب سيارة ترحيلات بالدقهلية

ارشيفية

ارشيفية

أصيب 18 مجندا إثر انقلاب سيارة ترحيلات، اليوم الجمعة، على طريق البحر الجديد "ميت سلسل - الكردي" في الدقهلية.

وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى ميت سلسيل المركزي، وجرى تحويل 10 منهم إلى مستشفى المنصورة الدولي لاستكمال العلاج، وتحسن حالة 6 آخوين ودخول اثنين.

وتلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بانقلاب سيارة لشرطة الترحيلات على الطريق العمومي بين ميت سلسيل والكردي، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقل 18 مجندا إلى مستشفى ميت سلسيل المركزي لتلقي العلاج.

وقال مصدر طبي، إن التشخيص المبدئي للحالات يبين إصابة "محمد.م" 21 سنة من كفر الشيخ، و"ممدوح.خ" 22 سنة من البحيرة، و"محمد.س" 22 سنة من المنيا، باشتباه ارتجاج في المخ، وإصابة "فهد.ع" 22 سنة من المنيا، و"أحمد.ر" 22 سنة من المنيا، و"محمد.ع" 22 سنة من الشرقية، و"محمد.ع" 22 سنة من كفر الشيخ، و"محمد.أ" 22 سنة بور سعيد، باشتباه ما بعد الارتجاج.

كما أصيب "روماني.ر" 21 سنة، بجرح في الرأس واليد اليسرى، و"محمود.ر" 22 سنة من كفر الشيخ، بجرح في الرأس وكدمة في الظهر، و"علي.إ" 21 سنة من البحيرة، بكدمة في الرأس واشتباه مع بعد الارتجاج، و"السيد.م" 22 سنة دمياط، اشتباه كسر في الجمجمة، و"محمد.ك" 22 سنة المنصورة، و"أحمد.ا" 22 سنة الشرقية، و"أحمد.م" 21 سنة الشرقية، و"بلال.م" 21 سنة الشرقية، و"أحمد.ف" 23 سنة المنيا، و"سامح.م" 23 سنة بالشرقية، بهبوط في الضغط، وتحسنت حالتهم.

وأكد المصدر أن 10 مصابين وجرى تحويلهم إلى مستشفى المنصورة الدولي لاستكمال العلاج وعمل الإشعات اللازمة لهم، واثنين حجزوا في مستشفى ميت سلسيل، فيما تحسنت حالة 6 منهم بعد عمل الإسعافات الطبية لهم. وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.


اضف تعليقك

لأعلى