بالفيديو.. أسامة هيكل: الإستثمار في المجال الإعلامي مربح جدًا | الصباح
"التصحيح الإلكتروني والتعريف بمركز القياس والتقويم" ورشة عمل بآداب المنوفية     elsaba7     بعد مصرعه اليوم في فيصل.. 10 معلومات عن مستشار وزير الدفاع اليمني     elsaba7     في أقل من أسبوع الإرهاب يضرب مجددا.. القصة الكاملة لعملية "هولندا" (فيديو)     elsaba7     تمثال الفلاحة المصرية.. من رمز لبلد لإثارة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي (القصة الكاملة)     elsaba7     القبض علي مستخلص جمركي استولى على 400 الف جنيه من المواطنين بالغربية     elsaba7     النادي المصري.. 99 عاما بين الرياضة ومقاومة الوجود الأجنبي     elsaba7     محافظ الشرقية..  يُوقف نائب رئيس مركز ومدينة أبو حماد و المختصين عن الحملة الميكانيكية عن العمل       elsaba7     رئيس الوزراء البلجيكي: يقظون بعد هجوم أوتريخت في هولندا     elsaba7     في ذكرى الاحتفال باسترداد طابا.. علاء مبارك يهدي والده مقطع فيديو على تويتر (فيديو)     elsaba7     مشاركة طلاب «تربية طفولة» بالمنوفية في مبادرة محو الأمية وتعليم الكبار     elsaba7     نائب رئيس جامعة أسيوط يبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة و الشبكة المصرية لأبحاث السرطان     elsaba7     رئيس جامعة طنطا يتفقد كلية الطب والمستشفى التعليمي (صور)     elsaba7    

بالفيديو.. أسامة هيكل: الإستثمار في المجال الإعلامي مربح جدًا

أسامة هيكل

أسامة هيكل

قال أسامة هيكل، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، إن الإستثمار في المجال الإعلامي مهم جدًا، حيث أنه يتعامل مع العقول بشكل واضح، إضافةً إلى العائد المادي الذي يدره على الدولة، مشيرًا إلى أنهم يمتلكون 80 استوديو فى المنطقة الإعلامية الحرة.

 
وتابع "هيكل" خلال تصريحاته الخاصة لفضائية "إكسترا نيوز" اليوم الجمعة، أن الدكتورة سحر نصر، وزيرة الإستثمار والتعاون الدولي قد تفاجئت من حجم مناطق التصوير المفتوحة، مشيرًا إلى أن تلك المناطق لابد وأن تدار بشكل صحيح، ولا يصح أن تظل مهجورة بين تصوير وآخر.
 
ولفت الى أنهم خلال الفترة الماضية كان لهم العديد من الاهتمامات، على رأسها؛ تأمين البنية الأساسية لمناطق التصوير المفتوحة، و الإهتمام بها على المسار الاقتصادي، حيث يتم إعادة آليات التسويق الخاصة بها، إضافةً إلى رفع كفاءة تلك المناطق، مؤكدا أن مدينة الإنتاج الإعلامي من المؤسسات التي تحولت من الخسارة إلى الربح، مشيرًا إلى أنهم سوف يوفرون أماكن للوكالات العالمية للأخبار داخل العاصمة الإدارية الجديدة.
 

 


اضف تعليقك

لأعلى