وزير الأوقاف يستعرض سبل تعظيم استثمارات مال الوقف | الصباح
إعلامي: إسرائيل حزينة على وفاة مرسي.. وbbc عاملة حداد (فيديو)     elsaba7     "أكله من خارج السجن.. ولم يُرفض له طلب".. تفاصيل حياة "مرسي" في محبسه (فيديو)     elsaba7     فى ختام فعاليات الدورة التدريبية للكوادر ..حلم مشروع الممر الملاحى يحول دول إفريقيا إلى دول مصنعة ومصدرة     elsaba7     شيخ الأزهر في ذكرى وفاة الشعراوي:"كتب الله له المحبة"     elsaba7     تكليفات البابا تواضروس للأساقفة الجدد     elsaba7     متحدث الرئاسة: بيلاروسيا دعمت بقوة مصر في أعقاب ثورة 30 يونيو     elsaba7     أول امرأة تتولى هذا المنصب.. إلهام شاهين: هدفى تنمية مهارات الدعوة لدى الواعظات الأزهريات     elsaba7     وكيل أمن الدولة السابق: الجماعة الإرهابية تحاول استغلال وفاة مرسي لصالحها ولن تنجح (فيديو)     elsaba7     «مكفوفو» الثانوية يستغيثون     elsaba7     مات أمام الجميع.. محمد الباز: الله حرم محمد مرسي أن يكون موته "أسطورة"     elsaba7     الغرامة الفورية لمن يخالف القرار..منع مكبرات الصوت فى «الزفة »حفاظًا على تركيز طلاب الثانوية     elsaba7     لا فرق بين مسلم ومسيحي.. محافظ أسيوط: إطلاق اسم الشهيد أبانوب ناجح على كوبري "بني قري"     elsaba7    

وزير الأوقاف يستعرض سبل تعظيم استثمارات مال الوقف

ا ش ا / 2019-01-11 14:59:42 / الصباح Extra
وزير الاوقاف

وزير الاوقاف

استعرض وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، خلال اجتماعه، مع لجنة الاستثمار بحضور قيادات هيئة الأوقاف والمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف، سبل تعظيم استثمارات الأوقاف، موجهًا شكره إلى اللجنة التي أسهمت بفكرها المتميز بالتعاون مع مجلس إدارة الهيئة بما يضمه من قامات وطنية اقتصادية وقانونية وإدارية، ومع قيادات الهيئة في وضع رؤية استراتيجية لتعظيم استثمارات مال الوقف وحل كثير من العقبات والمشكلات بما أسهم في تحقيق طفرة كبيرة في كثير من الجوانب. 

وأشار وزير الأوقاف - في بيان اليوم /الجمعة/ - إلى أبرز المشروعات الاستثمارية التي تم الانتهاء منها مثل الإسكان الاجتماعي والاستثماري بكل من مدينة بدر، والسادات، والعاشر من رمضان، والصداقة (1) والصداقة (2) بأسوان، وبعض المشروعات الأخرى بمحافظات القاهرة والشرقية والمنيا والبحر الأحمر بما يزيد على 13 ألف وحدة سكنية وإدارية خلال العامين الماضيين 2017 / 2018.

وقال وزير الأوقاف إنه يجري حاليا إتمام العمل بعدد من المشروعات التي سيتم افتتاحها خلال هذا العام، منها افتتاح المرحلة الثانية من تطوير مستشفى الدعاة بمصر الجديدة غدًا، والمرحلة الأولى من مدينة الحرفيين بمحافظة البحر الأحمر التي سيتم افتتاحها خلال شهر يناير الجاري يناير.


اضف تعليقك

لأعلى