وزير الأوقاف يستعرض سبل تعظيم استثمارات مال الوقف | الصباح
في ذكرى الاحتفال باسترداد طابا.. علاء مبارك يهدي والده مقطع فيديو على تويتر (فيديو)     elsaba7     مشاركة طلاب تربية طفولة بالمنوفية في مبادرة محو الامية وتعليم الكبار     elsaba7     نائب رئيس جامعة أسيوط يبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة و الشبكة المصرية لأبحاث السرطان     elsaba7     رئيس جامعة طنطا يتفقد كلية الطب والمستشفى التعليمي (صور)     elsaba7     لنقل تجربة تمكين الشباب إلى العرب وأفريقيا.. السيسي يجري حوارا تفاعليا     elsaba7     وزير الاسكان: إنفاق 388 مليار جنيه على 14 مدينة جديدة     elsaba7     قراءة الفاتحة بصوت واحد.. جماهير الوداد تترحم على ضحايا هجوم نيوزيلاند (فيديو)     elsaba7     ارتفاع حصيلة مصر إلى 42 ميدالية في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص في أبوظبي     elsaba7     الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليم     elsaba7     الصحة: فحص 5 ملايين تلميذ بمبادرة الكشف عن "الأنيميا والسمنة والتقزم"     elsaba7     رجل تركي له علاقة بالحادث.. مقتل 3 أشخاص في إطلاق نار بأوتريخت الهولندية     elsaba7     إزالة أعمال البناء المخالفة فى حملة حى ثان طنطا (صور)     elsaba7    

وزير الأوقاف يستعرض سبل تعظيم استثمارات مال الوقف

ا ش ا / 2019-01-11 14:59:42 / الصباح Extra
وزير الاوقاف

وزير الاوقاف

استعرض وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، خلال اجتماعه، مع لجنة الاستثمار بحضور قيادات هيئة الأوقاف والمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف، سبل تعظيم استثمارات الأوقاف، موجهًا شكره إلى اللجنة التي أسهمت بفكرها المتميز بالتعاون مع مجلس إدارة الهيئة بما يضمه من قامات وطنية اقتصادية وقانونية وإدارية، ومع قيادات الهيئة في وضع رؤية استراتيجية لتعظيم استثمارات مال الوقف وحل كثير من العقبات والمشكلات بما أسهم في تحقيق طفرة كبيرة في كثير من الجوانب. 

وأشار وزير الأوقاف - في بيان اليوم /الجمعة/ - إلى أبرز المشروعات الاستثمارية التي تم الانتهاء منها مثل الإسكان الاجتماعي والاستثماري بكل من مدينة بدر، والسادات، والعاشر من رمضان، والصداقة (1) والصداقة (2) بأسوان، وبعض المشروعات الأخرى بمحافظات القاهرة والشرقية والمنيا والبحر الأحمر بما يزيد على 13 ألف وحدة سكنية وإدارية خلال العامين الماضيين 2017 / 2018.

وقال وزير الأوقاف إنه يجري حاليا إتمام العمل بعدد من المشروعات التي سيتم افتتاحها خلال هذا العام، منها افتتاح المرحلة الثانية من تطوير مستشفى الدعاة بمصر الجديدة غدًا، والمرحلة الأولى من مدينة الحرفيين بمحافظة البحر الأحمر التي سيتم افتتاحها خلال شهر يناير الجاري يناير.


اضف تعليقك

لأعلى