محافظ قنا: حملات الإزالة تأكيد لهيبة الدولة والحفاظ على حقوق الأجيال القادمة | الصباح
أمين إعلام "المصريين": على العالم التكاتف لمواجهة الإرهاب والأخذ بتحذيرات السيسي     elsaba7     عايز أفرحها ... "فوتوسيشن" رومانسى بين طالب ووالدته بالغربية (صور )     elsaba7     لأول مرة بالوثائق .. أسرار لا تعرفها عن نعمان بن عثمان.. جاسوس قطر في ليبيا وعدو الجيش الوطني     elsaba7     خبير اقتصادي: مبادرة الدولة لدعم المنتج المحلي وتوفير السلع تساهم في تحفيز الاستهلاك ودعم الصناعة الوطنية     elsaba7     مركز البحوث الزراعية يشارك بـ 8 خلال فعاليات معرض "أجرى بيزنس" للشراكات مع القطاع الخاص     elsaba7     وزارة الداخلية تعلن البدء فى قبول طلبات التقدم لحج القرعة لهذا العام     elsaba7     وصلة رقص فى حفل عيد الأم لمستقبل وطن بالمحلة .. و"العريبى" ينفى أنسحابه     elsaba7     الهيئة العربية للتصنيع والأكاديمية الوطنية للعلوم البيلاروسية توقعان إتفاقية للتعاون المشترك     elsaba7     الوفد يطالب بتطوير المحميات الطبيعية.. ويؤكد: ثروة حقيقية تنفرد بها مصر     elsaba7     محمد وائل صلاح المرشح بنقابة المحامين :حصانة المحامى تخدم العدالة     elsaba7     الجيش السوري يدمر عدة مقاتلات تركية خلال محاولتها التقدم باتجاه قرية النيرب     elsaba7     محمد وائل صلاح المرشح بنقابة المحامين :حصانة المحامى تخدم العدالة     elsaba7    

محافظ قنا: حملات الإزالة تأكيد لهيبة الدولة والحفاظ على حقوق الأجيال القادمة

ا ش ا / 2019-01-11 14:06:11 / الصباح Extra
محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان

محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان

قال محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان، إن حملات الإزالة تأتي تأكيدا لهيبة الدولة وسيادة القانون وردعا للمخالفين وحفاظاً على أملاك الدولة والرقعة الزراعية التي تعتبر حقا للأجيال القادمة، مشددا على أهمية متابعة ما تم إزالته لمنع عودة التعديات مرة أخرى مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم /الجمعة/ حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وأملاك الري بقريتي "الحلفاية بحرى والرئيسية بمدينة نجع حمادي" أسفرت عن إزالة 130 حالة تعد وسط تأمين كامل من قوات الأمن.

وأوضح الهجان أن الحملة نجحت في إزالة 68 حالة تعد بالمباني على أراضي أملاك الدولة بإجمالي مساحة 8 الآف و950 مترا مربعا، مشيرا إلى أن أصحاب تلك الحالات لم يتقدموا بطلبات رسمية للجهات المعنية لتقنين أوضاعهم خلال الفترة المحددة لتقنين أراضي أملاك الدولة من يناير وحتى يونيو من العام الماضي.

وأكد أن المحافظة حريصة على الحفاظ على أملاك الدولة واستغلالها في إقامة المباني أو استصلاحها من قبل المواطنين من خلال الطرق القانونية التي تقرها الدولة، مضيفا أن الحملة نجحت أيضا في إزالة 57 حالة تعد على الأراضي الزراعية، بإجمالي مساحة فدانين و3 قراريط و6 أسهم، كما نجحت في إزالة 5 حالات تعد بالبناء على أملاك الري بإجمالي مساحة 600 متر مربع.


اضف تعليقك

لأعلى