محافظ قنا: حملات الإزالة تأكيد لهيبة الدولة والحفاظ على حقوق الأجيال القادمة | الصباح
في ذكرى الاحتفال باسترداد طابا.. علاء مبارك يهدي والده مقطع فيديو على تويتر (فيديو)     elsaba7     مشاركة طلاب تربية طفولة بالمنوفية في مبادرة محو الامية وتعليم الكبار     elsaba7     نائب رئيس جامعة أسيوط يبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة و الشبكة المصرية لأبحاث السرطان     elsaba7     رئيس جامعة طنطا يتفقد كلية الطب والمستشفى التعليمي (صور)     elsaba7     لنقل تجربة تمكين الشباب إلى العرب وأفريقيا.. السيسي يجري حوارا تفاعليا     elsaba7     وزير الاسكان: إنفاق 388 مليار جنيه على 14 مدينة جديدة     elsaba7     قراءة الفاتحة بصوت واحد.. جماهير الوداد تترحم على ضحايا هجوم نيوزيلاند (فيديو)     elsaba7     ارتفاع حصيلة مصر إلى 42 ميدالية في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص في أبوظبي     elsaba7     الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليم     elsaba7     الصحة: فحص 5 ملايين تلميذ بمبادرة الكشف عن "الأنيميا والسمنة والتقزم"     elsaba7     رجل تركي له علاقة بالحادث.. مقتل 3 أشخاص في إطلاق نار بأوتريخت الهولندية     elsaba7     إزالة أعمال البناء المخالفة فى حملة حى ثان طنطا (صور)     elsaba7    

محافظ قنا: حملات الإزالة تأكيد لهيبة الدولة والحفاظ على حقوق الأجيال القادمة

ا ش ا / 2019-01-11 14:06:11 / الصباح Extra
محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان

محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان

قال محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان، إن حملات الإزالة تأتي تأكيدا لهيبة الدولة وسيادة القانون وردعا للمخالفين وحفاظاً على أملاك الدولة والرقعة الزراعية التي تعتبر حقا للأجيال القادمة، مشددا على أهمية متابعة ما تم إزالته لمنع عودة التعديات مرة أخرى مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم /الجمعة/ حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وأملاك الري بقريتي "الحلفاية بحرى والرئيسية بمدينة نجع حمادي" أسفرت عن إزالة 130 حالة تعد وسط تأمين كامل من قوات الأمن.

وأوضح الهجان أن الحملة نجحت في إزالة 68 حالة تعد بالمباني على أراضي أملاك الدولة بإجمالي مساحة 8 الآف و950 مترا مربعا، مشيرا إلى أن أصحاب تلك الحالات لم يتقدموا بطلبات رسمية للجهات المعنية لتقنين أوضاعهم خلال الفترة المحددة لتقنين أراضي أملاك الدولة من يناير وحتى يونيو من العام الماضي.

وأكد أن المحافظة حريصة على الحفاظ على أملاك الدولة واستغلالها في إقامة المباني أو استصلاحها من قبل المواطنين من خلال الطرق القانونية التي تقرها الدولة، مضيفا أن الحملة نجحت أيضا في إزالة 57 حالة تعد على الأراضي الزراعية، بإجمالي مساحة فدانين و3 قراريط و6 أسهم، كما نجحت في إزالة 5 حالات تعد بالبناء على أملاك الري بإجمالي مساحة 600 متر مربع.


اضف تعليقك

لأعلى