شاهد.. مترجم للصم والبكم داخل مسجد الفتاح العليم | الصباح
تمثال الفلاحة المصرية.. من رمز لبلد لإثارة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي (القصة الكاملة)     elsaba7     القبض علي مستخلص جمركي استولى على 400 الف جنيه من المواطنين بالغربية     elsaba7     النادي المصري.. 99 عاما بين الرياضة ومقاومة الوجود الأجنبي     elsaba7     محافظ الشرقية..  يُوقف نائب رئيس مركز ومدينة أبو حماد و المختصين عن الحملة الميكانيكية عن العمل       elsaba7     رئيس الوزراء البلجيكي: يقظون بعد هجوم أوتريخت في هولندا     elsaba7     في ذكرى الاحتفال باسترداد طابا.. علاء مبارك يهدي والده مقطع فيديو على تويتر (فيديو)     elsaba7     مشاركة طلاب «تربية طفولة» بالمنوفية في مبادرة محو الأمية وتعليم الكبار     elsaba7     نائب رئيس جامعة أسيوط يبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة و الشبكة المصرية لأبحاث السرطان     elsaba7     رئيس جامعة طنطا يتفقد كلية الطب والمستشفى التعليمي (صور)     elsaba7     لنقل تجربة تمكين الشباب إلى العرب وإفريقيا.. السيسي يجري حوارًا تفاعليًا     elsaba7     وزير الإسكان: إنفاق 388 مليار جنيه على 14 مدينة جديدة     elsaba7     قراءة الفاتحة بصوت واحد.. جماهير الوداد تترحم على ضحايا هجوم نيوزيلاند (فيديو)     elsaba7    

شاهد.. مترجم للصم والبكم داخل مسجد الفتاح العليم

.

.

قام أحد الشباب بالوقوف داخل مسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية الجديدة، لترجمة خطبة الجمعة للصم والبكم التي ألقاها الشيخ أسامة الأزهري.

وتعد هذه الخطبة هي الأولي ببمسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية الجديدة.
 
يأتى ذلك فى حضور اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، والدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي ومجموعة من القيادات.
 
وحدّدت وزارة الأوقاف موضوع خطبة الجمعة، بعنوان: الوفاء بالعقود والعهود وحرمة التلاعب بها أو التحايل عليها. 
 

 


اضف تعليقك

لأعلى