بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية الجديدة | الصباح
بعد سداد القسط الأخير .. وصول البطاقة الدولية لمهاجم الزمالك خالد بوطيب         معلمة فى الغربية تتهم طالبين بدهسها بواسطة "حصان" عقابا على "محضر غش"         راشد الفزاري وشيماء سعيد يقدم "نبض الحدث" الأربعاء على قناة "الحدث"         شاهد.. برلمانية: "تعرضت للتنمر في الصغر بسبب إصابتي بشلل الأطفال"         بالإنفوجراف..مجلس الوزراء يستعرض أبرز المعلومات عن معرض الكتاب الدولي         أحمد السعدني يخوض السباق الرمضانى بعمل لكاملة أبو ذكرى         الداخلية: القضاء على خلية إرهابية إخوانية بالقليوبية ومصرع 5 من عناصرها         مايا مرسى: مصر خرجت بأول استراتيجية للنهوض بالمرأة ومتصدقوش أرقام نسب التحرش         الآثار: البدء في ترميم وتجميع منبر مسجد الظاهر بيبرس         ترامب يعلق على هبوط الاقتصاد الصيني إلى أدنى مستوى منذ 1990         انضمام أحمد رزق للجزء الثاني من "ولاد رزق" شائعة         بالفيديو.. شعبة السيارات: 30 وكيلا يتحكمون في الأسعار بمصر        

بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية الجديدة

مسجد الفتاح العليم

مسجد الفتاح العليم

تقدم لكم بوابة "الصباح" في خدمة مميزة لمتابعيها بث مباشر لشعائر صلاة الجمعة من مسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 
 
وحدّدت وزارة الأوقاف موضوع خطبة الجمعة، بعنوان: الوفاء بالعقود والعهود وحرمة التلاعب بها أو التحايل عليها. 
 
أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة أن ديننا الحنيف يأمرنا بالوفاء بالعقود حيث يقول الحق سبحانه وتعالى: "يأيها الذين آمنوا أوفوا بالعقود " كما يأمرنا بالوفاء بالعهد، ويقول الحق سبحانه: "وأوفوا بالعهد إن العهد كان مسئولا "، ونهانا عن التلاعب بأي منهما، أو التحايل على الوفاء بالتزامات العقود أو العهود أو عدم تنفيذها على الوجه المنعقدة عليه ، أو الاحتيال على التحلل من هذه الالتزامات، لما يترتب على ذلك من خلل واضطراب مجتمعي وفقدان الثقة بين أبناء المجتمع وضياع للحقوق وتعطيل مسيرة المجتمع ونهضته ورقية. 
 
وأضاف جمعة: سواء أكانت هذه الالتزامات شخصية أم مؤسسية عامة ، بل إن الوفاء بالعقود تجاه المال العام ألزم وأوجب ، والإخلال بها أشد جرما وإثما ، لكثرة أصحاب الحقوق المتعلقة بها ، بل إن الدين والأمانة والوطنية كل ذلك يدفع دفعا إلى الوفاء بالعقود والعهود على الوجه الأكمل الأتم الذي يرضي الله سبحانه وتعالى .
 

 


اضف تعليقك

لأعلى