صحيفة أسبانية: نيمار طلب العودة إلى برشلونة 5 مرات | الصباح
فحص طبي يحدد موقف جيرالدو في مباريات الاهلي         "الأمور المستعجلة" تؤجل دعوى تعديل الدستور بشأن مدد الرئاسة إلى 24 فبراير         الاهلي يستعيد 3 لاعبين قبل مواجهة المقاصة         انطلاق أعمال الدورة الرابعة من القمة العربية الاقتصادية في بيروت         وزير الأوقاف يفتتح أكاديمية تأهيل و تدريب الأئمة والواعظات         إقبال كبير فى الساعات الأولى من فتح باب الحجز لوحدات الإسكان المميز بالعلمين الجديدة         "الأزهري" يصدر موسوعة "جمهرة أعلام الأزهر الشريف"         شاهد..في الذكرى السنوية الأولى لـ"عفرين" انفجار يهز وسط المدينة ومصرع شخصين         الخارجية الكويتية: 2471 موظفا غير كويتي يساندون الأطقم الدبلوماسية         وزير العدل: مصر ستنتصر على الإرهاب بمحاربة الفكر المتطرف بالفكر المعتدل         بالفيديو.. التنسيق الحضاري: الطوب الأحمر أثر على الصورة البصرية في المدن         بث مباشر : بدء أعمال القمة العربية الاقتصادية في بيروت        

صحيفة أسبانية: نيمار طلب العودة إلى برشلونة 5 مرات

اش ا / 2019-01-11 11:25:27 / رياضة
نيمار

نيمار

كشفت صحيفة "ماركا" الاسبانية اليوم الجمعة، أن النجم البرازيلى "نيمار دا سيلفا" طلب العودة لفريق برشلونة الذى غادره الى باريس سان جيرمان الفرنسى فى الصيف قبل الماضى.

وذكرت الصحيفة أن نيمار يائس من اللعب في باريس سان جيرمان، ويرى أن النادي الفرنسي لا يملك مشروعًا، وهو ما يجعله محبطًا بالتواجد في الدوري الفرنسي، ويرغب في العودة إلى برشلونة مجددًا.مشيرة إلى أن نيمار طلب العودة إلى برشلونة 5 مرات، بعد رحيله إلى سان جيرمان.

وأضافت أن والد النجم البرازيلي تحدث مع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، لعرض عليه مسألة عودة اللاعب إلى النادي الكتالوني، وقال له: "نيمار يشعر بخيبة أمل، وآسف على ما حدث".

جدير بالذكر أن نيمار انتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده مع برشلونة في صيف 2017.


اضف تعليقك

لأعلى