تراجع أسعار الذهب.. وعيار21 بـ644 جنيهًا | الصباح
هل يفاجئ آل الشيخ الزمالك بصفقة تقلب الموازين مثلما فعل مع الأهلى؟         "التضامن" تعلن عدد الحالات التي تم إنقاذها من المشردين وأطفال الشوارع         على درويش: «تطوير استاد القاهرة سيجعله من الأفضل عالميا»         دراسة للمركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية:القتل العمد يتصدر جرائم العنف الأسرى         هدم أجزاء من المنزل المنكوب في مغنيتوغورسك الروسية (فيديو)         معاناة بين المواطنين..عروس البحر الأبيض تغرق فى الأمطار         اليمن: مقتل ما لا يقل عن 20 عنصرًا من ميليشيا الحوثي في غارات بمحافظة تعز         الأزهر يشارك في معرض الكتاب بإصدارات وفعاليات تعالج قضايا مجتمعية         تفاصيل الاتصال الهاتفي للرئيس الفرنسي والسيسي         أهل الرصيف:معظمهم طردهم أبناؤهم.. ويعانون البرد القارس فى الطرقات         "جوزيه" ينقلب على "أبوتريكة".. كيف صدم الثعلب البرتغالي محبي "الماجيكو"؟         صدمة فى سموحة بسبب باسم مرسى وعمرو بركات        

تراجع أسعار الذهب.. وعيار21 بـ644 جنيهًا

الذهب

الذهب

 تراجعت أسعار المشغولات الذهبية خلال التعاملات الصباحية، اليوم الجمعة، جنيهًا واحدًا في الأسواق المحلية ومحال الصاغة، بعدما ارتفعت أمس 3 جنيهات، ليسجل متوسط سعر عيار "21" تراجعًا قدره جنيه واحد ليصل إلى 644 جنيهًا للجرام الواحد، إذ يعتبر الأكثر انتشارًا وتداولًا فى مصر.

وانخفض متوسط سعر عيار "24" ليصل إلى 736 جنيهًا للجرام، فيما حقق متوسط سعر عيار "18" تراجعًا ليصل إلى 552 جنيهًا للجرام، وتراجع أيضًا متوسط سعر عيار "14" ليسجل 429 جنيهًا للجرام.

كما سجلت أسعار الأوقية "الأونصة" تراجعًا لتصل إلى 22890 جنيهًا، فى الوقت الذى سجل فيه متوسط سعر الجنيه الذهب تراجعًا بمقدار 12 جنيهًا ليصل إلى 5152 جنيهًا.


اضف تعليقك

لأعلى