سالي عاطف: رواندا تجاوزت أبشع مجزرة في التاريخ لتصبح الأعلى اقتصاديا | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

سالي عاطف: رواندا تجاوزت أبشع مجزرة في التاريخ لتصبح الأعلى اقتصاديا

سالي عاطف

سالي عاطف

قالت سالي عاطف رئيس تحرير جريدة الصباح، إنها زارت رواندا أكثر من مرة، لافتة إلى أن أغرب المصريين لا يعرفوا أن رواندا نجحت في تخطي أكبر ,وأبشع مذبحة في تاريخ أفريقيا".

وأضافت في مداخلة لبرنامج "قلب مصر" المذاع على قناة الرافدين، بحضور السفير الرواندي، إن ما حدث في رواندا تحول غير مسبوق في أي دولة أفريقية، مضيفة "القدرة على التحول من الانهيار إلى الرواج الاقتصادي الكبير، في سنوات قليلة، وتحقيق أعلى معدل تنمية، مؤكدة "انبهرت بالنظام الذي نفتقده هنا في مصر، والشعب الرواندي مثقف جدا وواعي، ومحب للتعرف على الثقافات الأخرى، وهدفه خدمة بلده".


اضف تعليقك

لأعلى