رشا السيد تعرض "صهيل الخيل" ضمن مهرجان مليحة الثقافي (صور) | الصباح
بعد سداد القسط الأخير .. وصول البطاقة الدولية لمهاجم الزمالك خالد بوطيب         معلمة فى الغربية تتهم طالبين بدهسها بواسطة "حصان" عقابا على "محضر غش"         راشد الفزاري وشيماء سعيد يقدم "نبض الحدث" الأربعاء على قناة "الحدث"         شاهد.. برلمانية: "تعرضت للتنمر في الصغر بسبب إصابتي بشلل الأطفال"         بالإنفوجراف..مجلس الوزراء يستعرض أبرز المعلومات عن معرض الكتاب الدولي         أحمد السعدني يخوض السباق الرمضانى بعمل لكاملة أبو ذكرى         الداخلية: القضاء على خلية إرهابية إخوانية بالقليوبية ومصرع 5 من عناصرها         مايا مرسى: مصر خرجت بأول استراتيجية للنهوض بالمرأة ومتصدقوش أرقام نسب التحرش         الآثار: البدء في ترميم وتجميع منبر مسجد الظاهر بيبرس         ترامب يعلق على هبوط الاقتصاد الصيني إلى أدنى مستوى منذ 1990         انضمام أحمد رزق للجزء الثاني من "ولاد رزق" شائعة         بالفيديو.. شعبة السيارات: 30 وكيلا يتحكمون في الأسعار بمصر        

رشا السيد تعرض "صهيل الخيل" ضمن مهرجان مليحة الثقافي (صور)

عادل نصار / 2019-01-10 21:17:57 / فن
ا

ا

تشارك الفنانة الاماراتية رشا السيد في بطولة أوبريت "صهيل الخيل" الذي يفتتح اليوم بـ"جبل المليحة لإيحاء تراث الأمارات"، ويتنوع الأوبريت ما بين التمثيل الدرامي والأستعراضات والغناء وهو عن قصة شعرية بدوية، وتشارك في بطولة بجانب عدد كبير من نجوم الامارات أبرزهم سيف الغانم وفاطمة الحوسني خليفة ناصر ومن إخراج مبارك ماشي.

ا
ا
ا

ويشارك عرض "صهيل الخيل" ضمن فعاليات مهرجان مليحة الثقافي، ويجسد العمل 50 فناناً ويتناول عدداً من القيم الأصيلة الراسخة في مجتمعات البادية الإماراتية، وخصوصاً قيمة التسامح، فضلاً عن صفات النخوة وإعلاء مبادئ السلام والتعاون.

وكانت رشا السيد، قد انتهت من تصوير فيلم سفر اضطراري منذ فترة، بأمارة أبو ظبي بالإمارات، وذلك بعد عدة شهور من التصوير وتشارك في بطولة الفيلم بجانب كل من حبيب غلوم وبدرية طلبة، وفور انتهائها من تصوير الفيلم جاءت إلى مصر حيث تفاضل بين أكثر سيناريو لعمل سينمائي ودرامي لتختار الأفضل من بينهم ليكون وجهتها المقبلة وأول أعمالها في مصر. 

يشار إلي أن رشا السيد بدأت رحلتها مبكرا من خلال مسرح الجامعة، ثم توالت الأعمال التلفزيونية والإذاعية التي شاركت فيها، وتركت بصمة لا تنسى وصدى قويا لدى متابعيها ومحبي فنها، لما تمتلكه من موهبة عالية واتقان لجميع الأدوار التي شاركت بها.


اضف تعليقك

لأعلى