أشهر متحرش في السينما يكشف لعمرو الليثي أسرار حياته ..الأحد | الصباح
مفوض الاتحاد الإفريقي للبنية التحتية: الجميع يتسارع نحو أفريقيا ليحصل علي مكاسب     elsaba7     أسامة كمال ساخراً من هزيمة اردوغان: مرسي ابن المعلم الزناتي انهزم يا مينز     elsaba7     على المستوى الأفريقي.. أسامة كمال يثني على نشاط الرئيس السيسي     elsaba7     بعد ضبط الداخلية "خطة الأمل".. تعليق عنيف من أسامة كمال للإخوان     elsaba7     أزمة فى "المنتخب النيجيري" بسبب عدم سداد مكافآت للفريق.. واللاعيبة يعلقون إضرابهم     elsaba7     إعلامي: الإخوان يتحالفوا مع الكفار عشان مصلحتهم ثم يختلفوا على الغنائم     elsaba7     رئيس نيابة أمن الدولة السابق: نشاط الإخوان الاقتصادى كبير ومتغلغل فى المجتمع     elsaba7     متحدث الوزراء: مصنع "بوش" سيكون الأول والأكبر فى الشرق الأوسط     elsaba7     متحدث المالية: الموازنة الجديدة "انضباطية" وتحمل موارد جديدة     elsaba7     نائب وزير الدفاع السعودي: عملية القبض على زعيم "داعش" تمت في وقت قياسي وباحترافية     elsaba7     الوزراء: شركة سيمنس تصنع جرارات على أرض مصر خلال 3 سنوات     elsaba7     الوزراء: مرسيدس تنقل خط إنتاجها من أمريكا لمصر.. و«بوش» تنشأ مجمعا صناعيا على أرضنا.. فيديو     elsaba7    

أشهر متحرش في السينما يكشف لعمرو الليثي أسرار حياته ..الأحد

ا ش ا / 2019-01-10 20:09:36 / فن
حمدي الوزير

حمدي الوزير

فى فقرة فنية خاصة من برنامج واحد من الناس فى العاشرة مساء الاحد المقبل على شاشة النهار يستضيف الاعلامى د. عمرو الليثى الفنان حمدي الوزير، وابنته .

 ويكشف "الوزير" خلال الحلقة،  العديد من الاسرار حول بدايته الفنية بمدينة  بورسعيد لعائلة فنية أنجبت عدد من الممثلين والمخرجين، ،وشارك في عدة أعمال مميزة مثل (سواق الأوتوبيس، التخشيبة) ، وأيضًا مسلسل رأفت الهجان الجزء الثالث  بدور ضابط المخابرات  عمل أيضًا كمخرج لمسرحيات . وكواليس مشاركته في فيلم "قبضة الهلالي"، والشهرة التي حققها من خلال هذا الفيلم، ووصفه بأشهر متحرش في السينما المصرية.

كما يتحدث عن أسباب غيابه عن السينما لبعض الوقت، وأعماله الفنية الجديدة، وبعض التفاصيل الأخرى.

 

برنامج "واحد من الناس" يُقدمه الإعلامي عمرو الليثي، أيام السبت والأحد والإثنين، عبر شبكة تليفزيون "النهار"، في تمام الساعة العاشرة مساءً.


اضف تعليقك

لأعلى