"ضربة جديدة لبريزنتيشن".. تنقل مباريات منتخب اليد في بطولة العالم | الصباح
أبوظبي للإعلام تكشف عن خطة تطوير شامل لجميع منصاتها     elsaba7     "المصريين": زيارة رئيس بيلاروسيا تستهدف رسم خارطة طريق لمستقبل العلاقات     elsaba7     محافظ الغربية يلتقي بأصحاب مصانع الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى     elsaba7     وفاة طفل بسبب رفض أستقباله فى المستشفيات العامة بالغربية     elsaba7     جامعة مدينة السادات تشارك في المؤتمر العلمي الطلابي الأول بجامعة الفيوم     elsaba7     محافظ المنوفية يوجه كافة المعنيين برفع درجة الإستعداد والتأكد من سلامة أعمدة الإنارة     elsaba7     منى عيد تكتب: الطموح وتدنى الأذواق     elsaba7     جميلة عوض: تمردت على البنت الكيوت في "بنات ثانوي".. ومنى زكي مثلي الأعلى     elsaba7     في ذكراهم.. دكتور فنون جميلة يصنع ٢١ تمثالا مطابقا للأقباط المصريين الذين قتلتهم داعش في ليبيا     elsaba7     مصرع ربة منزل نتيجة جرعة بنج زائدة عقب أجراء عملية الغضروف فى مستشفى بالغربية     elsaba7     نجاته ومقتل ٦ من مرافقيه.. إليكم تفاصيل محاولة إغتيال وزير الدفاع اليمني     elsaba7     محافظ الغربية يتابع أنتظام خطوط السير بموقف بسيون     elsaba7    

"ضربة جديدة لبريزنتيشن".. تنقل مباريات منتخب اليد في بطولة العالم

ا ش ا / 2019-01-10 19:45:51 / رياضة
المنتخب الوطني الأول لكرة اليد للرجال

المنتخب الوطني الأول لكرة اليد للرجال

حصلت شركة "بريزنتيشن سبورتس" الراعي الرسمي للاتحاد المصري لكرة اليد على الحقوق الحصرية لنقل مباريات المنتخب الوطني الأول للرجال لكرة اليد ببطولة العالم في نسختها السادسة والعشرين المقامة بتنظيم مشترك بين ألمانيا والدنمارك خلال الفترة من 10 إلى 27 يناير الجاري.

جاء ذلك بعد مفاوضات ناجحة بين شركة "بريزنتيشن سبورتس" والاتحاد الدولي للعبة للحصول على حقوق نقل مباريات منتخب مصر ببطولة العالم، لكي يستطيع الجمهور المصري مشاهدة جميع مباريات المنتخب الوطني ببطولة العالم، وذلك حسبما أشار الاتحاد المصري للعبة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وتعتبر هذه الخطوة هي الأولى من نوعها بعد حصول شركة مصرية على الحقوق التلفزيونية للمنتخب الوطني بالمنطقة العربية، وذلك إيمانا من شركة "بريزنتيشن سبورتس" بالدور الهام الذي تلعبه الرياضة لإسعاد المواطن المصري في مشاهدة ومتابعة مباريات منتخب بلاده.

وستعلن "بريزنتيشن سبورتس" خلال الساعات القليلة القادمة عن القناة الفضائية التي ستنقل مباريات المنتخب المصري بالبطولة، والذي يبدأ مشواره بمواجهة منتخب السويد غدا الجمعة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.


اضف تعليقك

لأعلى