ائتلاف دعم مصر: الدول التي دعمت الإرهاب سوف يحاسبها التاريخ | الصباح
مفوض الاتحاد الإفريقي للبنية التحتية: الجميع يتسارع نحو أفريقيا ليحصل علي مكاسب     elsaba7     أسامة كمال ساخراً من هزيمة اردوغان: مرسي ابن المعلم الزناتي انهزم يا مينز     elsaba7     على المستوى الأفريقي.. أسامة كمال يثني على نشاط الرئيس السيسي     elsaba7     بعد ضبط الداخلية "خطة الأمل".. تعليق عنيف من أسامة كمال للإخوان     elsaba7     أزمة فى "المنتخب النيجيري" بسبب عدم سداد مكافآت للفريق.. واللاعيبة يعلقون إضرابهم     elsaba7     إعلامي: الإخوان يتحالفوا مع الكفار عشان مصلحتهم ثم يختلفوا على الغنائم     elsaba7     رئيس نيابة أمن الدولة السابق: نشاط الإخوان الاقتصادى كبير ومتغلغل فى المجتمع     elsaba7     متحدث الوزراء: مصنع "بوش" سيكون الأول والأكبر فى الشرق الأوسط     elsaba7     متحدث المالية: الموازنة الجديدة "انضباطية" وتحمل موارد جديدة     elsaba7     نائب وزير الدفاع السعودي: عملية القبض على زعيم "داعش" تمت في وقت قياسي وباحترافية     elsaba7     الوزراء: شركة سيمنس تصنع جرارات على أرض مصر خلال 3 سنوات     elsaba7     الوزراء: مرسيدس تنقل خط إنتاجها من أمريكا لمصر.. و«بوش» تنشأ مجمعا صناعيا على أرضنا.. فيديو     elsaba7    

ائتلاف دعم مصر: الدول التي دعمت الإرهاب سوف يحاسبها التاريخ

محرر الصباح / 2019-01-10 19:31:46 / سياسة
بعد لقاء القصبي بـ""أبو العزائم""..الصوفية  ""يد واحدة"" في مواجهة السلفيون

بعد لقاء القصبي بـ""أبو العزائم""..الصوفية ""يد واحدة"" في مواجهة السلفيون

كشف عبد الهادى القصبى، رئيس ائتلاف دعم مصر، أن كلا من قطر وتركيا تسعيان عبر ضخ الأموال والأسلحة إلى الحدود المصرية، وخاصة الشقيقة ليبيا من خلال إرسال سفن للسلاح، فى محاولة منهما إلى هدم زعزعة واستقرار أمن مصر، قائلا: "ولكن الدولة المصرية والجيش المصرى يقظ تماما لتلك المحاولات التى تستهدف وطننا الغالى من مؤامرات"، محذرا هذه الدول من توفير غطاء سياسى للجماعات الإرهابية.

وقال القصبى فى بيان له اليوم، موجها حديثه للدول الراعية للإرهاب: "التاريخ لن يرحمكم والعيون المصرية لن تترككم"، فى إشارة منه إلى استعداد الدولة المصرية لؤاد تلك المحاولات التى تحاول هدم الدولة، متابعا: "الدولة المصرية وشعبها ومؤسساتها يعلمون تلك المحاولات القذرة ولن يتركوكم تفلتوا من ذلك".

 

وأضاف القصبى، أن القاهرة هى عصب الشرق الأوسط وأمانها، ولذلك يجب على الجميع أن يعرف ذلك، أن مصر عائدة وبقوة إلى المنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط، هذا على المستوى الخارجى، وكذلك داخليا من ناحية رفع معدلات الأداء الاقتصادى وقوة البنية التحتية.

 

واستنكر القصبى موقف المجتمع الدولى من تلك الدول التى تمول وتغذى الإرهاب علنا وخاصة فى لبييا، مطالبا المجتمع الدولى أن يتحرك سياسيا لوقف تلك المؤامرات التى تشعل المنطقة وإلا سيصل الإرهاب إلى المجتمع الدولى، قائلا: "وعليهم وقتها أن يلوموا انفسهم".


اضف تعليقك

لأعلى