كأس مصر لليد.. الزمالك يفوز على الشمس (11 - 7) | الصباح
بعد سداد القسط الأخير .. وصول البطاقة الدولية لمهاجم الزمالك خالد بوطيب         معلمة فى الغربية تتهم طالبين بدهسها بواسطة "حصان" عقابا على "محضر غش"         راشد الفزاري وشيماء سعيد يقدم "نبض الحدث" الأربعاء على قناة "الحدث"         شاهد.. برلمانية: "تعرضت للتنمر في الصغر بسبب إصابتي بشلل الأطفال"         بالإنفوجراف..مجلس الوزراء يستعرض أبرز المعلومات عن معرض الكتاب الدولي         أحمد السعدني يخوض السباق الرمضانى بعمل لكاملة أبو ذكرى         الداخلية: القضاء على خلية إرهابية إخوانية بالقليوبية ومصرع 5 من عناصرها         مايا مرسى: مصر خرجت بأول استراتيجية للنهوض بالمرأة ومتصدقوش أرقام نسب التحرش         الآثار: البدء في ترميم وتجميع منبر مسجد الظاهر بيبرس         ترامب يعلق على هبوط الاقتصاد الصيني إلى أدنى مستوى منذ 1990         انضمام أحمد رزق للجزء الثاني من "ولاد رزق" شائعة         بالفيديو.. شعبة السيارات: 30 وكيلا يتحكمون في الأسعار بمصر        

كأس مصر لليد.. الزمالك يفوز على الشمس (11 - 7)

ا ش ا / 2019-01-10 19:28:34 / رياضة
المنتخب الوطني الأول لكرة اليد للرجال

المنتخب الوطني الأول لكرة اليد للرجال

فاز فريق كرة الماء العمومي بنادي الزمالك على فريق الشمس بنتيجة (11 - 7)، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة ببطولة كأس مصر في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم /الخميس/ على حمامات سباحة نادي المعادي.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الزمالك فاز في الجولة الأولى على فريق المعادي (11 - 6)، فيما فاز بالجولة الثانية على الصيد بنتيجة (8 - 4).

وأعرب شريف محمود المدير الفني لكرة الماء بالزمالك عن سعادته بمستوى لاعبيه بعد تحقيقهم الفوز الثالث على التوالي.. وقال إن "الفريق على الرغم أنه يتواجد في صفوفه لاعبين صغار السن إلا أنه تمكن من تحقيق نتائج متميزة".


اضف تعليقك

لأعلى