تعرف على حقيقة إلغاء مسلسل عادل إمام "فلانتينو" | الصباح
محافظ الشرقية يهنيء رئيس جامعة قناة السويس الجديد على تولي مهام منصبه     elsaba7     محافظ القاهرة: دهان واجهات العقارات لون موحد "بيج سن الفيل" قرار حاسم لتوصيل المرافق لها     elsaba7     "التصحيح الإلكتروني والتعريف بمركز القياس والتقويم" ورشة عمل بآداب المنوفية     elsaba7     بعد مصرعه اليوم في فيصل.. 10 معلومات عن مستشار وزير الدفاع اليمني     elsaba7     في أقل من أسبوع الإرهاب يضرب مجددا.. القصة الكاملة لعملية "هولندا" (فيديو)     elsaba7     تمثال الفلاحة المصرية.. من رمز لبلد لإثارة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي (القصة الكاملة)     elsaba7     القبض علي مستخلص جمركي استولى على 400 الف جنيه من المواطنين بالغربية     elsaba7     النادي المصري.. 99 عاما بين الرياضة ومقاومة الوجود الأجنبي     elsaba7     محافظ الشرقية..  يُوقف نائب رئيس مركز ومدينة أبو حماد و المختصين عن الحملة الميكانيكية عن العمل       elsaba7     رئيس الوزراء البلجيكي: يقظون بعد هجوم أوتريخت في هولندا     elsaba7     في ذكرى الاحتفال باسترداد طابا.. علاء مبارك يهدي والده مقطع فيديو على تويتر (فيديو)     elsaba7     مشاركة طلاب «تربية طفولة» بالمنوفية في مبادرة محو الأمية وتعليم الكبار     elsaba7    

تعرف على حقيقة إلغاء مسلسل عادل إمام "فلانتينو"

محرر الصباح / 2019-01-10 18:45:38 / فن
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

كشف أيمن بهجت قمر، مؤلف مسلسل "فلانتينو" المزمع أن يقوم ببطولته الفنان القدير عادل إمام ليعرض خلال شهر رمضان المقبل، حقيقة تأجيل العمل، موضحًا أنه لم يصل إليه إلى الآن ما يفيد بتأجيل أو إلغاء المسلسل.

وكتب عبر حسابه على "فيس بوك": الكلام عن تأجيل مسلسل الأستاذ عادل امام فلانتينو او عدم تأجيله أمر بعيد كل البعد عني انا لسه بواصل الكتابه وسلمت نص حلقات المسلسل وده معدل ما يأجلش مسلسل ومحدش بلغني بالتأجيل وسواء اتأجل او ما اتأجلش انا مكلف بإستئناف الكتابه وبتشرف بالعمل مع الأستاذ عادل ومع المخرج الموهوب رامي امام".

يشار إلى أن الشركة المنتجة للعمل هي "ماجنوم" برئاسة رامي إمام، وعضوها المنتدب هشام تحسين.

واعتاد الزعيم "عادل إمام" خلال السنوات الأخيرة، المشاركة بعمل درامي خلال شهر رمضان من كل عام، وكان آخر أعماله مسلسل "عوالم خفية"، الذي عرض في رمضان 2018، وشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب وصلاح عبد الله وبشرى وأحمد وفيق ومي سليم وهبة مجدي وأحمد صيام ونور قدري وأسامة عباس وخالد أنور وسارة نور ومحمود فارس وأحمد عبد الله محمود، وكذلك عدد من النجوم كضيوف شرف، ومنهم رياض الخولي ومحمد جمعة والشحات مبروك وسلوى عثمان وهناء الشوربجى، وهو من إخراج رامي إمام.


اضف تعليقك

لأعلى