مكالمة مسجلة تكشف نقاش ساخن بين شريف منير وأحد جمهوره | الصباح

مكالمة مسجلة تكشف نقاش ساخن بين شريف منير وأحد جمهوره

دعاء سعيد / 2019-01-10 15:59:07 / فن
شريف

شريف

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى يوتيوب مكالمة مسجلة دارت بين الفنان شريف منير وأحد معجبيه، والذى طالبه خلالها بأن يساعده فى الدخول لمجال التمثيل، ولم يكن رد شريف كما تصوره هذا الشاب، حيث أحرجه وقال له:"انا متضايق جدا من رسايل حضرتك لانك بتتهمنى انى مش برد وبتحرجنى بكلامك انى مش برد عليك ومتخلى عنك وان انت مسئولية فى رقابتى وانا سبتك ورميتك".

وتابع منير :"بتكلمنى على أن أنا فى ايدي زمام الامور إنى اشغلك ودى كلها ارزاق ربنا، انت زيك كتير اوى عاوزين يمثلوا وقولت فى وسط كلامك انك عارف ان فيه ناس غيرك بتطلب الطلب ده".

وأكد منير خلال مكالمته أنه يعرض عليه هذا الطلب فيما يزيد عن 10 مرات فى اليوم، وهناك رسائل عديدة منها من يريد فرصة عمل، وأخر يريد العلاج، والزواج، والجهاز، والإعفاء من الجيش، ودخول كلية الشرطة وغيرها من الطلبات.

 واستطرد منير قائلاً:" مفيش واسطة فى التمثيل الموضوع دراسة، نقابة الممثلين فيها فوق ال3 الاف شخص خالى شغل اللى متخرج منها ناس درسوا وذاكروا وتعبوا، ففى اولوية فى التعيين فى النقابة، والفن مسالة حضور وفرصة، والدليل إنى لم أقم بأى عمل فنى خلال عامين".

وأضاف منير أن مهنة التمثيل بها مخاطرة، لذلك لم يسمح لنجله بأن يعمل فى هذا المجال، عندما طلب منه أن يتوسط له فى عمل فنى ورفض ذلك، قائلاً أنه يرفض مبدأ الواسطة نهائياً.


اضف تعليقك

لأعلى