تعرف على شخصية محمد رجب فى "علامة استفهام" | الصباح
بعد سداد القسط الأخير .. وصول البطاقة الدولية لمهاجم الزمالك خالد بوطيب         معلمة فى الغربية تتهم طالبين بدهسها بواسطة "حصان" عقابا على "محضر غش"         راشد الفزاري وشيماء سعيد يقدم "نبض الحدث" الأربعاء على قناة "الحدث"         شاهد.. برلمانية: "تعرضت للتنمر في الصغر بسبب إصابتي بشلل الأطفال"         بالإنفوجراف..مجلس الوزراء يستعرض أبرز المعلومات عن معرض الكتاب الدولي         أحمد السعدني يخوض السباق الرمضانى بعمل لكاملة أبو ذكرى         الداخلية: القضاء على خلية إرهابية إخوانية بالقليوبية ومصرع 5 من عناصرها         مايا مرسى: مصر خرجت بأول استراتيجية للنهوض بالمرأة ومتصدقوش أرقام نسب التحرش         الآثار: البدء في ترميم وتجميع منبر مسجد الظاهر بيبرس         ترامب يعلق على هبوط الاقتصاد الصيني إلى أدنى مستوى منذ 1990         انضمام أحمد رزق للجزء الثاني من "ولاد رزق" شائعة         بالفيديو.. شعبة السيارات: 30 وكيلا يتحكمون في الأسعار بمصر        

تعرف على شخصية محمد رجب فى "علامة استفهام"

دعاء سعيد / 2019-01-10 15:16:54 / فن
محمد رجب

محمد رجب

يستعد الفنان محمد رجب لتصوير مشاهد فيلمه الجديد "علامة استفهام"، وذلك نهاية الشهر الجاري، والذي سيخوض به السباق الرمضانى المقبل.

مسلسل "علامة استفهام" تدور أحداثه حول شخصية "مصطفى" التي يجسدها الفنان محمد رجب، والذي يعمل باحثا في مجال الأدوية، وتعلم منظمة دولية أن هناك باحثا مصريا لديه بحث يخلص البشرية من أمراض مزمنة، فتحاول خطفه فيضطر "مصطفى" للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل "مقلب زبالة وخردة"، لحين الانتهاء من البحث العلمي، ومع تصاعد الأحداث ينتهي مصطفى من البحث، ويعلم أصدقاؤه بالأزمة التي يتعرض لها، ثم يبلغون الأمن لمحاولة الحفاظ على حياته، ويتم القبض على المنظمة فور علمها.

 

كما أن العمل من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، ويشارك فى بطولته كلا من ميريهان حسين، هيثم أحمد زكي، إدوارد، مي سليم، والفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة.

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رجب كانت فيلم "بيكيا" مع الفنانة آيتن عامر، وشيماء سيف وأحمد حلاوة ومحمد لطفي، ومن إخراج محمد حمدي وتأليف محمد سمير مبروك.


اضف تعليقك

لأعلى