محسن محيي الدين: "قمر هادي" عمل درامي بفكر جديد | الصباح
تنمر منه أصدقاءه.. إنقاذ طفل من الانتحار في الاسكندرية     elsaba7     رابط يلا كورة|بث مباشر مباراة مانسشتر يونايتد وتشلسي|كورة ستار     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يشهد تصفيات كرة القدم بمهرجان الرياضة للجميع بأسوان     elsaba7     "ضحك ولعب وجد" وجلسة "لم شمل" أطفال بأمهاتهم في سجن القناطر (فيديو)     elsaba7     والعليا الأفريقية.. المحكمة الدستورية مقرًا لمنتدى رؤساء المحاكم والمجالس الدستورية     elsaba7     إطلاق اسم مجند شهيد بسيناء على الطريق المؤدي لقريته بمركز جهينة في سوهاج     elsaba7     بالفيديو.. وزير الري يعلن عن مشروع ضخم لإزالة الحشائش الضارة     elsaba7     المحرصاوي: التعاون بين مؤسسات الدولة والمجتمع المدني عصب التنمية المستدامة     elsaba7     ميدو جابر وأنطوى يقودان هجوم المقاصة أمام دجله .. وبيكلى في البدلاء     elsaba7     ندوة تعريفية لمبادرة ١٠٠ مليون صحة بالمحلة     elsaba7     نجوم المقاولون يكتشفون مواهب جديدة عبر المدرسة السعيدية     elsaba7     تلقي طلبات الحج واستكمال جلسات "أجناد مصر".. أجندة أخبار الثلاثاء 2019/2/19     elsaba7    

محسن محيي الدين: "قمر هادي" عمل درامي بفكر جديد

أحمد حسن / 2019-01-10 15:16:50 / فن
محسن محيي الدين

محسن محيي الدين

تعاقد رسميا الفنان القدير محسن محي الدين على المشاركة في بطولة مسلسل" قمر هادي" بطولة النجم هاني سلامة، المقرر عرض خلال ماثوان رمضان المقبل 2019، تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج سينرجي، والإشراف العام على الإنتاج لحسام شوقي .

ومن جانبه كشف محسن محي الدين أنه يدقق جيدا قبل الإقدام على المشاركة في أي عمل درامي ويختاره بعناية شديدة وهذا الأمر يجعله غير متواجد بكثرة في السوق الدرامي لكونه يبحث عن العمل غير التقليدي والذي يخرج عن فكرة النمطية والاستسهال ، مؤكدا أن "قمر هادي"مسلسل مختلف بجميع المقاييس الفنية ويراهن علية خاصة في ظل حرص صناعه على تقديمه بفكر جديد خارج الصندوق.

وأعرب محيي الدين عن سعادته بتعاونه للمرة الأولى مع النجم هاني سلامة خاصة أنه يعد من النجوم المفضلين بالنسبة له ويكن له كل احترام وتقدير لكونه نجم شاطر و ذكي في اختياراته الفنية، استطاع أن يخلق لنفسه خطا منفصلا خاصة به لما يقدمه من أعمال فنية تناقش العديد من الموضوعات والقضايا المهمة التي تشغل اهتمام الجميع أخرها مسلسل "فوق السحاب"والذي فتح من خلاله العديد من الملفات الخطيرة.

مشيرا إلي أنه متحمس جدا للعمل مع المخرج رؤوف عبد العزيز خاصة أنه مخرج متميز ومصور شاطر لديه تكنيك مختلف قدم خلال السنوات الماضية العديد من الأعمال الدرامية التي أثبتت بقوة قدرته الإخراجية الكبيرة وتميزه خاصة انه تتلمذ على يد العملاق يوسف شاهين وظهر هذا جليا في اختياره لموضوع مسلسل "قمر هادي" إضافة إلي ثقته الكبيرة في الشركة المنتجة في حرصها على تقديم عمل قوي.

ويعد مسلسل "قمر هادى" ثالث تعاون يجمع هانى سلامة ورؤوف عبد العزيز، بعدما شكلا ثنائيا حققا نجاحا باهرا خلال الفترة الماضية سواء في رمضان الماضي بمسلسل "فوق السحاب" أو قبل الماضي في مسلسل "طاقة نور".

"قمر هادى" يشارك فى بطولته بجانب هانى سلامة، كل من يسرا اللوزى، حمزة العيلى، هادى الجيار، أية سماحة، وعدد آخر من النجوم الشابة، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج سينرجي.


اضف تعليقك

لأعلى