حسام الكفراوى: العالم يشهد طفرة هائلة فى مجال التجميل بسبب الليزر | الصباح
مفوض الاتحاد الإفريقي للبنية التحتية: الجميع يتسارع نحو أفريقيا ليحصل علي مكاسب     elsaba7     أسامة كمال ساخراً من هزيمة اردوغان: مرسي ابن المعلم الزناتي انهزم يا مينز     elsaba7     على المستوى الأفريقي.. أسامة كمال يثني على نشاط الرئيس السيسي     elsaba7     بعد ضبط الداخلية "خطة الأمل".. تعليق عنيف من أسامة كمال للإخوان     elsaba7     أزمة فى "المنتخب النيجيري" بسبب عدم سداد مكافآت للفريق.. واللاعيبة يعلقون إضرابهم     elsaba7     إعلامي: الإخوان يتحالفوا مع الكفار عشان مصلحتهم ثم يختلفوا على الغنائم     elsaba7     رئيس نيابة أمن الدولة السابق: نشاط الإخوان الاقتصادى كبير ومتغلغل فى المجتمع     elsaba7     متحدث الوزراء: مصنع "بوش" سيكون الأول والأكبر فى الشرق الأوسط     elsaba7     متحدث المالية: الموازنة الجديدة "انضباطية" وتحمل موارد جديدة     elsaba7     نائب وزير الدفاع السعودي: عملية القبض على زعيم "داعش" تمت في وقت قياسي وباحترافية     elsaba7     الوزراء: شركة سيمنس تصنع جرارات على أرض مصر خلال 3 سنوات     elsaba7     الوزراء: مرسيدس تنقل خط إنتاجها من أمريكا لمصر.. و«بوش» تنشأ مجمعا صناعيا على أرضنا.. فيديو     elsaba7    

حسام الكفراوى: العالم يشهد طفرة هائلة فى مجال التجميل بسبب الليزر

هانى جمعة / 2019-01-10 12:54:12 / منوعات
د حسام

د حسام

صرح الدكتور حسام الكفراوى أستاذ جراحات التجميل بكلية الطب جامعة الأسكندرية أن العالم كله يشهد طفرة طبية علمية في مجال نحت الجسم حيث يوجد تقنيات نحت الجسم المختلفة سواء بالليزر وبالموجات فوق الصوتية وبالآشعة تحت الحمراء وبا الاجهزه عليه التردد وغيرها من التقنيات، وصار بمقدور الرجال الحصول على عضلات بطن ممشوقة خلال بضع ساعات وبقدر محدود ومحسوب للغاية من المخاطرة، وبدون المرور بفترة تعافي طويلة تؤثر على حياتهم.

وقال الدكتور حسام الكفراوى أن عمليات نحت الجسم هي الأكثر شيوعاً فى مجال التجميل بين الرجال على مستوى العالم كما يختلف استخدام الليزر في نحت الجسم عن استخدامه في شفط الدهون حيث أن الحالة التي تحتاج إلى نحت الجسم لا تعاني من زيادة في الوزن، بقدر ما تعاني من الحاجة إلى شد الجلد في بعض مناطق الجسم مع التخلص من بعض الدهون الموضعية المتراكمة وربما أضافه بعض الدهون إلي مناطق أخري لابرازها أو زياده حجمها.

وأكد الدكتور حسام الكفراوى أن عملية نحت الجسم عملية بسيطة من الممكن ان تتم باستخدام التخدير الموضعي وتستغرق فترة تتراوح بين ساعتين وأربع ساعات بحسب الجهاز المستخدم، وبحسب الحالة نفسها، ويتم التعافي منها بسرعة ويسر فلا يعاني الشخص أكثر من بعض الآلام البسيطة التي يمكنها السيطرة عليها بواسطة أقراص المسكنات.

وأشار الدكتور حسام الكفراوى أن الليزر أحدث ثورة هائلة فى كل المجالات وبالأخص مجال التجميل الذى يعتبر عالم كبير بلا حدود .


اضف تعليقك

لأعلى