حسام الكفراوى: العالم يشهد طفرة هائلة فى مجال التجميل بسبب الليزر | الصباح
أنشطة متعددة لـ"مستقبل وطن"في مختلف المحافظات وندوات تثقيفية حول التعديلات الدستورية     elsaba7     بدعم تركي آل الشيخ .."موسم الشرقية" يواصل نجاحاته     elsaba7     1.14 مليار جنيه استثمارات جديدة للشرقية للدخان خلال عامى 2019-2020     elsaba7     اتحاد نقابات العمال بالمنوفية ينظم ندوة بعنوان"لا للارهاب..ونعم للدستور"     elsaba7     انذرات بالجملة لمؤسسات صحفية تورطت فى تعيين وزير متوفى للنقل     elsaba7     شاهد.. لطيفة تستنكر قرار ترامب.. وتؤكد:" الجولان عربية سورية"     elsaba7     وزير الرياضة ومحافظ أسوان يشهدان ختام النسخة " ٤٧ " من سباق مصر الدولي للدراجات بأسوان     elsaba7     أنطلاق 3 مراكز تميز بين الجامعات المصرية والأمريكية بقيمة 90 مليون دولار     elsaba7     مجلس مدينة منوف يعلن عن مزايدة لبيع 6 محلات بالسوق العمومى 14 ابريل القادم     elsaba7     جامعة المنوفية تعقد مجلس لتوظيف خريجي الاوائل     elsaba7     تقرير|بعد انتهاك "الجولان".. تعرف على الأهمية الاستراتيجية لها     elsaba7     حملة مكبرة لرفع الاعلانات المضيئة المخالفة بمدينة شبين الكوم بالمنوفية     elsaba7    

حسام الكفراوى: العالم يشهد طفرة هائلة فى مجال التجميل بسبب الليزر

هانى جمعة / 2019-01-10 12:54:12 / منوعات
د حسام

د حسام

صرح الدكتور حسام الكفراوى أستاذ جراحات التجميل بكلية الطب جامعة الأسكندرية أن العالم كله يشهد طفرة طبية علمية في مجال نحت الجسم حيث يوجد تقنيات نحت الجسم المختلفة سواء بالليزر وبالموجات فوق الصوتية وبالآشعة تحت الحمراء وبا الاجهزه عليه التردد وغيرها من التقنيات، وصار بمقدور الرجال الحصول على عضلات بطن ممشوقة خلال بضع ساعات وبقدر محدود ومحسوب للغاية من المخاطرة، وبدون المرور بفترة تعافي طويلة تؤثر على حياتهم.

وقال الدكتور حسام الكفراوى أن عمليات نحت الجسم هي الأكثر شيوعاً فى مجال التجميل بين الرجال على مستوى العالم كما يختلف استخدام الليزر في نحت الجسم عن استخدامه في شفط الدهون حيث أن الحالة التي تحتاج إلى نحت الجسم لا تعاني من زيادة في الوزن، بقدر ما تعاني من الحاجة إلى شد الجلد في بعض مناطق الجسم مع التخلص من بعض الدهون الموضعية المتراكمة وربما أضافه بعض الدهون إلي مناطق أخري لابرازها أو زياده حجمها.

وأكد الدكتور حسام الكفراوى أن عملية نحت الجسم عملية بسيطة من الممكن ان تتم باستخدام التخدير الموضعي وتستغرق فترة تتراوح بين ساعتين وأربع ساعات بحسب الجهاز المستخدم، وبحسب الحالة نفسها، ويتم التعافي منها بسرعة ويسر فلا يعاني الشخص أكثر من بعض الآلام البسيطة التي يمكنها السيطرة عليها بواسطة أقراص المسكنات.

وأشار الدكتور حسام الكفراوى أن الليزر أحدث ثورة هائلة فى كل المجالات وبالأخص مجال التجميل الذى يعتبر عالم كبير بلا حدود .


اضف تعليقك

لأعلى