زيت اللوز علاج سحرى لمشاكل الرموش | الصباح
مفوض الاتحاد الإفريقي للبنية التحتية: الجميع يتسارع نحو أفريقيا ليحصل علي مكاسب     elsaba7     أسامة كمال ساخراً من هزيمة اردوغان: مرسي ابن المعلم الزناتي انهزم يا مينز     elsaba7     على المستوى الأفريقي.. أسامة كمال يثني على نشاط الرئيس السيسي     elsaba7     بعد ضبط الداخلية "خطة الأمل".. تعليق عنيف من أسامة كمال للإخوان     elsaba7     أزمة فى "المنتخب النيجيري" بسبب عدم سداد مكافآت للفريق.. واللاعيبة يعلقون إضرابهم     elsaba7     إعلامي: الإخوان يتحالفوا مع الكفار عشان مصلحتهم ثم يختلفوا على الغنائم     elsaba7     رئيس نيابة أمن الدولة السابق: نشاط الإخوان الاقتصادى كبير ومتغلغل فى المجتمع     elsaba7     متحدث الوزراء: مصنع "بوش" سيكون الأول والأكبر فى الشرق الأوسط     elsaba7     متحدث المالية: الموازنة الجديدة "انضباطية" وتحمل موارد جديدة     elsaba7     نائب وزير الدفاع السعودي: عملية القبض على زعيم "داعش" تمت في وقت قياسي وباحترافية     elsaba7     الوزراء: شركة سيمنس تصنع جرارات على أرض مصر خلال 3 سنوات     elsaba7     الوزراء: مرسيدس تنقل خط إنتاجها من أمريكا لمصر.. و«بوش» تنشأ مجمعا صناعيا على أرضنا.. فيديو     elsaba7    

زيت اللوز علاج سحرى لمشاكل الرموش

دعاء سعيد / 2019-01-10 12:54:11 / منوعات
صورة

صورة

تعانى الكثير من النساء من مشكلة ضعف الرموش وتساقطها خاصة خلال موسم الشتاء، مما يجعل الكثيرات يداومن على استخدام الماسكرا، الأمر الذي يزيد من تساقطها، وذلك لأن الرموش من أكثر المناطق الحساسة في جسم المرأة، والتي تحتاج لعناية فائقة خلال الشتاء، ويمكن علاج هذه المشكلة بوصفة سهلة وبسيطة وهى زيت اللوز.

يعتبر زيت اللوز الصافى أفضل وسيلة للعناية بالرموش وزيادة كثافتها، حيث قومي بإستخدام زجاجة ماسكرا قديمة فارغة، وتنظيفها جيدا، وملأها بزيت اللوز الصافي، وقومى بإستخدامه كأنك تضعين الماسكرا كل يوم قبل النوم، فهذا من شأنه أن يحافظ على رموشك من التساقط، كذلك يعمل على كثافتها.


اضف تعليقك

لأعلى