الكلية الملكية البريطانية لطب الأطفال وصحة الطفل تعقد مؤتمر عالمي بالقاهرة | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

لأول مرة في مصر والعالم:

الكلية الملكية البريطانية لطب الأطفال وصحة الطفل تعقد مؤتمر عالمي بالقاهرة

اطفال - ارشيفية

اطفال - ارشيفية

لأول مرة في مصر والعالم، توافق الكلية الملكية البريطانية لطب الأطفال وصحة الطفل، على عقد مؤتمر لها خارج إنجلترا، حيث تستضيف الجمعية المصرية لأعضاء الكلية الملكية البريطانية لطب الأطفال وصحة الطفل بمصر، وبالتعاون مع مستشفي الأطفال والنساء التخصصي بمجمع الجلاء الطبي للقوات المسلحة، المؤتمر العالمي للكلية الملكية البريطانية، حيث أخصت به مصرنا الحبيبة أرض الكنانة، وذلك لأهمية مصر كمركز إشعاع علمي وطبي في المنطقة.

 

 

وأكدت أ.د. عبلة الألفي، أستاذ طب الأطفال، رئيس الجمعية المصرية لأعضاء الكلية الملكية، الممثل الإقليمي للكلية الملكية البريطانية لطب الأطفال وصحة الطفل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على أن المؤتمر بحضور عدد من الوزراء والمسئولين التنفيذيين حيث وجهت الدعوة لوزراء الصحة د. هالة زايد، والتعليم العالي أ.د. خالد عبدالغفار، والتضامن الاجتماعي غادة والي، ونخبة من الخبراء في مجال الطفولة وصحة الطفل، والسكان، والسفير البريطاني على رأس وفد بريطاني، وعدد من الهيئات الدولية ذات الصلة، على رأسها منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف"، ولفيف من أساتذة الجامعات المصرية الحكومية والخاصة.

ينعقد المؤتمر على مدار 3 أيام في الفترة بين 29 و 31 يناير 2019 الجاري،


اضف تعليقك

لأعلى