مصر تشارك للمرة الأولى في معرض (MIPIM) العقاري بفرنسا في مارس القادم | الصباح
بعد سداد القسط الأخير .. وصول البطاقة الدولية لمهاجم الزمالك خالد بوطيب         معلمة فى الغربية تتهم طالبين بدهسها بواسطة "حصان" عقابا على "محضر غش"         راشد الفزاري وشيماء سعيد يقدم "نبض الحدث" الأربعاء على قناة "الحدث"         شاهد.. برلمانية: "تعرضت للتنمر في الصغر بسبب إصابتي بشلل الأطفال"         بالإنفوجراف..مجلس الوزراء يستعرض أبرز المعلومات عن معرض الكتاب الدولي         أحمد السعدني يخوض السباق الرمضانى بعمل لكاملة أبو ذكرى         الداخلية: القضاء على خلية إرهابية إخوانية بالقليوبية ومصرع 5 من عناصرها         مايا مرسى: مصر خرجت بأول استراتيجية للنهوض بالمرأة ومتصدقوش أرقام نسب التحرش         الآثار: البدء في ترميم وتجميع منبر مسجد الظاهر بيبرس         ترامب يعلق على هبوط الاقتصاد الصيني إلى أدنى مستوى منذ 1990         انضمام أحمد رزق للجزء الثاني من "ولاد رزق" شائعة         بالفيديو.. شعبة السيارات: 30 وكيلا يتحكمون في الأسعار بمصر        

مصر تشارك للمرة الأولى في معرض (MIPIM) العقاري بفرنسا في مارس القادم

ا ش ا / 2019-01-10 11:02:42 / الصباح Economy
وحدات الاسكان

وحدات الاسكان

وقع نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية المهندس خالد عباس ومسؤول معرض (MIPIM) العقاري بالشرق الأوسط أرنود بوزيناك، اتفاقية لمشاركة مصر للمرة الأولى بالمعرض الذي سينعقد في مارس القادم بمدينة كان الفرنسية.

وقال عباس - في بيان لوزارة الإسكان اليوم الخميس - إن توقيع هذه الاتفاقية يأتي تنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بضرورة مشاركة مصر بهذا المعرض الكبير.

وأضاف أن هذا المعرض هو أكبر معرض عقاري في العالم وتشارك فيه أكثر من 50 دولة و5 آلاف مستثمر من مختلف دول العالم ويضم أكثر من 1000 مشروع عقاري، موضحاً أنه لا يُعد فرصة لتسويق وتصدير العقار المصري للخارج فحسب، بل يُعد فرصة كبيرة لتوقيع العديد من الاتفاقيات في مجال الاستثمار العقاري، حيث يشارك بالمعرض أكثر من 1300 من صناع القرار بمختلف دول العالم.

وأشار المهندس خالد عباس إلى أن معرض (MIPIM) العقاري هو معرض متخصص في جمع المستثمرين العقاريين على مستوى العالم، وستقوم مصر من خلال جناحها الرسمي بالمعرض بعرض مشروعاتها العقارية الكبرى، مما يُعد خطوة كبيرة نحو تصدير العقار المصري للخارج وزيادة فرص الاستثمار الأجنبي بالدولة.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى