الصحة: "نعد بخروج بطولة مشرفة أمام العالم كله" | الصباح
السفارة المصرية بكازخستان تقيم حفلا على شرف حضور ممثل شيخ الأزهر (صور)     elsaba7     "التعليم" تُشيد بمدارس "توشيبا العربي": مثال يُحتذى به في التعليم الصناعي     elsaba7     ضياء رشوان: «تجاوز محمد علي في حق الرئيس والجيش بذاءة».. (فيديو)     elsaba7     خبير اقتصادي يكشف أهمية المشروعات القومية في مصر: " ضرورية وليست رفاهية"     elsaba7     السبت.. "المصريين" ينظم برنامجين تدريبيين عن مهارات التفكير الإبداعي وإدارة المؤتمرات     elsaba7     بالمستندات.. "الوقف" بقنا تصرخ من الفساد.. والمسئولون "لاحياة لمن تنادي"     elsaba7     السعودية تعرض صوراً وحطام طائرات مسيرة وصواريخ استخدمتها إيران في هجوم "أرامكو"     elsaba7     وزيرة الخارجية السودانية: لقاء الرئيس مع رئيس الوزراء السوداني كان مثمرا وناجحا     elsaba7     هديل عويس: إدارة ترامب لا تريد الإطاحة بنظام ايران رغم توغلاته بالمنطقة     elsaba7     أحمد موسى: «إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب بفارق 3 أصوات عن حسام حسن».. (فيديو)     elsaba7     طاقم حكام ألماني لمباراة السوبر.. تعرف عليه     elsaba7     متفوقا على حسام حسن.. إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر     elsaba7    

الصحة: "نعد بخروج بطولة مشرفة أمام العالم كله"

كاس الامم الافريقية

كاس الامم الافريقية

كشف الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، عن استعدادات وزارة الصحة لبطولة أمم إفريقيا، قائلًا: "نهنأ أنفسنا بالفوز بتنظيم بطولة الأمم الإفريقية، وسنخرج البطولة بشكل لائق"، لافتًا إلى أنهم بدوا الاستعدادات بالفعل.

وأشار "مجاهد"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية جهان لبيب، ببرنامجها "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور" مساء الأربعاء، إلى أن فوز مصر بتنظيم بطولة الأمم الإفريقية يؤكد مساعي الدولة المستمرة نحو عودة مصر للقارة السمراء.

 

وأضاف أن وزيرة الصحة وجهت بتكشيل لجنة فنية كلًا في تخصصه، وأنه تم التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة والجهات المعنية.

 

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، أن الوزارة تسعى لإقامة عيادة طبية متخصصة في كل فندق يستضيف اللاعيبة أو الجماهير لخدمة ضيوف مصر.

 

وقال إنه تم إقامة غرفة عمليات مركزية لمتابعة ورصد أي حالات مرضية بين اللاعيبة أو المشجعين، وإن وزيرة الصحة وجهت قطاع الطب الوقائي بوضع خطة للفنادق التي ستستضيف اللاعيب والمشجعين لضمان سلامة الأغذية.

 

وأوضح "مجاهد"، أنه سيتم تحديد مستشفيات لنقل أي حالات طارئة أو مرضية من ضيوف مصر فيها، متابعًا: "نعد بخروج البطولة بصورة جيدة ومشرفة أمام العالم كله".


اضف تعليقك

لأعلى