والد الطفلة "مليكة" يروّي تفاصيل دهس أتوبيس المدرسة لابنته | الصباح
وفاة والد المذيعة سمر شبانه وحما المستشار البحقيري     elsaba7     مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7    

والد الطفلة "مليكة" يروّي تفاصيل دهس أتوبيس المدرسة لابنته

صورة جثة

صورة جثة

وعلق أحمد صبحي، والد الطفلة مليكة، التي دهسها أتوبيس مدرسة، قائلًا: "مش عارف أقول إيه"، متابعًا: "يوجد مشرفتين بداخل الأتوبيس، ومافيش واحدة فيهم كلفت نفسها تنزل الأطفال مع إن بنأكد عليهم مرتين يوميًا".

وأضاف أن المشرفة لا تسلم الأطفال يوميًا لأهاليهم وتتركهم، مستكملًا: "وسائق الأتوبيس أعمى البطر والبصيرة، مش بني آدم"، لافتًا إلى أن السائق لديه أكثر من 60 عامًا، ولديه إعاقة، معلقًا: "يتآمن إزاي على حياة أطفال ده، لا يوجد أي أساسيات أمان".

وأوضح والد الطالبة، أن ابنته كانت نائمة قبل نزولها من الأتوبيس مباشرة، لافتًا إلى أن شقيقها كان معها وحالته النفسية سيئة للغاية.

وأتابع أن المشرفة كانت تنكر الواقعة إلى أن ظهر تقرير الطب الشرعي وفيديو الحادث، وأن المدرسة قامت بتسليم السائق والمشرفة للنيابة.

وناشد "صبحي"، بمحاسبة كافة المسئولين عن الحادثة أشد عقوبة، معقبًا: "مش عايز حق بنتي يروح كده".


اضف تعليقك

لأعلى