الضرائب العقارية تختار مديرى العموم من خلال لجنة غير قانونية | الصباح
مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7     أحمد موسى: «حسن نصر الله وراء أزمة الطائفية في لبنان».. فيديو     elsaba7    

غضب آلاف الموظفين بسبب الدرجات الوظيفية

الضرائب العقارية تختار مديرى العموم من خلال لجنة غير قانونية

الضرائب العقارية

الضرائب العقارية

قالت مصادر بمصلحة الضرائب العقارية أن المصلحة دعت كافة المتقدمين لمسابقة إختيار مديرى العموم من كافة المحافظات لحضور المقابلات الخاصة بالمتقدمين على مدار 3 أيام من خلال تقسيم المحافظات بسبب إرتفاع أعداد المتقدمين.

وأضافت المصادر أن اليوم الأول والذى ضم المتقدمين من محافظات الوجه البحرى شهد زحاما كبيرا من نحو 1000 موظف قدموا من محافظاتهم لمعهد الصيارفة بالقاهرة لإجراء المقابلات الضرورية للترشح للدرجات الوظيفية الأعلى.

وقالت المصادر: فوجئنا بأن اللجنة المشكلة لإجراء تلك المقابلات غير قانونية وتخالف قانون الخدمة المدنية والذى نص على تشكيل لجنة قيادية من 7 أعضاء من الوزارة وفرد واحد ذو صلة من المصلحة إلا أن تشكيل اللجنة جاء بالكامل من مصلحة الضرائب العقارية .

الأغرب أن اللجنة المشكلة من بينها أعضاء متقدمين لشغل نفس الدرجات الوظيفية ، وأعضاء على المعاش ممن يعملون فى المصلحة كمستشارين وعدم تمثيل الوزارة إلا من عضو واحد فقط ليس له علاقة بشئون العاملين.

وأضافت المصادر أنه بسبب الإعداد الغفيرة التى قدمت من محافظاتها لم تكن هناك مقابلات فعلية وكانت اللجنة تقوم بإدخال كافة المتقدمين من محافظة ما وسؤالهم عن خططهم للتطوير دون الاستماع  لكل فرد على حدة كما إعتدنا فى تلك المقابلات.

وأكدت المصادر أن إستمرار تلك المقابلات اليوم لمحافظات الوجه القبلى ويشهد زحاما كبيرا من قبل المتقدمين.

وأشارت المصادر إلى أن اللجنة المشكلة سيتم الطعن عليها بسبب عدم توافقها مع ما نص عليه القانون أو توضيح فعلى من قبل الوزارة عن مصير آلاف المتقدمين الذين لم يعرضوا خططهم للحصول على فرص عادلة فى الترقى.


اضف تعليقك

لأعلى