الضرائب العقارية تختار مديرى العموم من خلال لجنة غير قانونية | الصباح
«المصريين» عن زيارة رئيس الجزائر لمصر: تاريخية وتعبر عن متانة العلاقات بين الأخوين     elsaba7     وزير الإعلام الفلسطينى: قضيتنا مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس     elsaba7     محافظ الدقهلية ووزير النقل يعلنان بدء تشغيل كوبري صهرجت الكبرى 1     elsaba7     أبو ردينة: القدس وحل الدولتين خطوط عربية وفلسطينية حمراء (فيديو )     elsaba7     وزير الإعلام الفلسطينى: قضيتنا مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس .. فيديو     elsaba7     خارجية النواب ترحب باستضافة البحرين للاجتماع الدولي المعني بتأمين الملاحة البحرية     elsaba7     قرعة أمم إفريقيا 2021.. مصر تقع مع كينيا وتوجو وجزر القمر     elsaba7     الملحن مجدي سليم لـ"الصباح": أغنية "بتغيري موت" لـ"محمود العسيلي" قريبًا بالأسواق     elsaba7     الرئيس السيسي يستقبل نظيره الجزائري عبد القادر بن صالح     elsaba7     «ديانج» يصل الأهلي بعد الانتهاء من الكشف الطبي     elsaba7     الحكم بإعدام 3 دواعش بقتل سائحتين أجنبيتين في المغرب     elsaba7     داعية إسلامي: هذه الأمور تفسد الصدقة (فيديو)     elsaba7    

غضب آلاف الموظفين بسبب الدرجات الوظيفية

الضرائب العقارية تختار مديرى العموم من خلال لجنة غير قانونية

الضرائب العقارية

الضرائب العقارية

قالت مصادر بمصلحة الضرائب العقارية أن المصلحة دعت كافة المتقدمين لمسابقة إختيار مديرى العموم من كافة المحافظات لحضور المقابلات الخاصة بالمتقدمين على مدار 3 أيام من خلال تقسيم المحافظات بسبب إرتفاع أعداد المتقدمين.

وأضافت المصادر أن اليوم الأول والذى ضم المتقدمين من محافظات الوجه البحرى شهد زحاما كبيرا من نحو 1000 موظف قدموا من محافظاتهم لمعهد الصيارفة بالقاهرة لإجراء المقابلات الضرورية للترشح للدرجات الوظيفية الأعلى.

وقالت المصادر: فوجئنا بأن اللجنة المشكلة لإجراء تلك المقابلات غير قانونية وتخالف قانون الخدمة المدنية والذى نص على تشكيل لجنة قيادية من 7 أعضاء من الوزارة وفرد واحد ذو صلة من المصلحة إلا أن تشكيل اللجنة جاء بالكامل من مصلحة الضرائب العقارية .

الأغرب أن اللجنة المشكلة من بينها أعضاء متقدمين لشغل نفس الدرجات الوظيفية ، وأعضاء على المعاش ممن يعملون فى المصلحة كمستشارين وعدم تمثيل الوزارة إلا من عضو واحد فقط ليس له علاقة بشئون العاملين.

وأضافت المصادر أنه بسبب الإعداد الغفيرة التى قدمت من محافظاتها لم تكن هناك مقابلات فعلية وكانت اللجنة تقوم بإدخال كافة المتقدمين من محافظة ما وسؤالهم عن خططهم للتطوير دون الاستماع  لكل فرد على حدة كما إعتدنا فى تلك المقابلات.

وأكدت المصادر أن إستمرار تلك المقابلات اليوم لمحافظات الوجه القبلى ويشهد زحاما كبيرا من قبل المتقدمين.

وأشارت المصادر إلى أن اللجنة المشكلة سيتم الطعن عليها بسبب عدم توافقها مع ما نص عليه القانون أو توضيح فعلى من قبل الوزارة عن مصير آلاف المتقدمين الذين لم يعرضوا خططهم للحصول على فرص عادلة فى الترقى.


اضف تعليقك

لأعلى