اتحاد الكرة لمحمد صلاح: لقب أفضل لاعب إفريقي للعام الثاني إنجاز غير مسبوق | الصباح
إعلامي يوجه رسالة إلى المنتخب الأولمبي.. «متسرحوش وكلنا معاكم»     elsaba7     إعلامي يطالب بإزالة اسم محمد البرادعي من على مدرسة الإسكندرية: "خائن للبلد.. والشهداء أشرف منه"     elsaba7     حقيقة تحصيل عائلة "مرسي" على 200 مليون دولار.. ومن أين لهم بها؟     elsaba7     إعلامي يكشف حقيقة الصور المتداولة لزيارة السجون: "ليست منتجعات سياحية"     elsaba7     ما سر تحية الإخوان للجيش النازي.. وأول لقاء بين الجماعة والأمريكان (فيديو)     elsaba7     مصرع طالب سقط من على سور مكتبة بالغربية     elsaba7     محافظ سوهاج يستقبل مؤسس جامعة "النهضة" ورئيس مجلس أمناء جامعة "ميريت"     elsaba7     يحيى أبو زيد: حل مشكلة الصرف الصحي بمدينة أرمنت خلال 3 أسابيع     elsaba7     حقيقية استبعاد محمد صلاح من مباراتي كينيا وجزر القمر بسبب الإصابة     elsaba7     رعب إسرائيل.. إصابة 46 إسرائيليا جراء صواريخ قطاع غزة     elsaba7     بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. متى تكون المكملات الغذائية "آمنة"؟     elsaba7     هل كان النبى محمد يجتهد.. خالد الجندى يجيب (فيديو)     elsaba7    

اتحاد الكرة لمحمد صلاح: لقب أفضل لاعب إفريقي للعام الثاني إنجاز غير مسبوق

عادل نصار / 2019-01-09 16:53:41 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

قدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة رئيس الاتحاد التهنئة إلى محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي بمناسبة فوزه أمس بلقب أفضل لاعب في القارة الإفريقية للعام الثاني على التوالي.

وقال اتحاد كرة القدم المصري في برقية التهنئة إن فوز صلاح بهذا اللقب الرسمي الصادر عن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي يعد انجازا غير مسبوق ومستحق وجدير به ابن من أبناء مصر الذي سيظل مصدر سعادة لجماهير الكرة المصرية وعشاقها حول العالم.

وأعرب الاتحاد -في برقيته- عن تمنياته بأن تنعكس هذه الجائزة بكل الخير على مستقبل محمد صلاح وعلى المنتخب الوطني وعلى الكرة المصرية بشكل عام لا سيما وأن فوز صلاح باللقب يتواكب مع الآمال الكبيرة التي تعقدها جماهير الكرة المصرية على أن تكون بطولة الأمم الإفريقية المقبلة التي فازت مصر بشرف تنظيمها علامة مميزة في تاريخ اللعبة.


اضف تعليقك

لأعلى