ياسمين عبدالعزيز وصناع "الملكة" يحتفلون ببدء تصوير المسلسل | الصباح

ياسمين عبدالعزيز وصناع "الملكة" يحتفلون ببدء تصوير المسلسل

أحمد حسن / 2019-01-09 15:33:31 / فن
صناع الملكة

صناع الملكة

احتفل صناع مسلسل "الملكة" بطولة النجمة ياسمين عبدالعزيز، اليوم ببدء التصوير، وذلك في حضور أبطاله، ويأتي ذلك بعدما انتهي فريق العمل بقيادة المخرج حسام علي من التحضيرات الخاصة بالمسلسل ووضع اللمسات النهائية له، والاستقرار علي الممثلين المشاركين .

وقام المخرج حسام علي في الفترة الماضية بإجراء عدد من البروفات في الأسابيع الماضية من أجل بدء التصوير، وانتهت شركة سينرجي المنتجة للعمل من التعاقد مع النجوم المشاركين في المسلسل.

ونشر المؤلف أمين جمال عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة مع أبطال المسلسل معلقا عليها : " بسم الله توكلنا علي الله مسلسل الملكة للنجمة ياسمين عبدالعزيز".

المسلسل يشارك في بطولته النجم فتحي عبدالوهاب، أحمد العوضى، ايهاب فهمى، محمد عز، أحمد كمال، حازم ايهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، عواطف حلمى، مصطفى حشيش ويتبقى شخصية رئيسية فى العمل جارى التعاقد معها، ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وطارق الكاشف وإخراج حسام على وإنتاج شركة "سينرجى" . 

وتعود ياسمين عبد العزيز بـ"الملكة" إلى الدراما فى رمضان المقبل بعد غيابها عن الموسم الماضى، حيث قدمت آخر مسلسلاتها "هربانة منها" فى شهر رمضان قبل الماضى مع شركة سينرجى، وخاضت به أولى بطولاتها المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية وشارك فى بطولته مصطفى خاطر وإخراجه معتز التونى.

الملكة


اضف تعليقك

لأعلى