الزمالك يؤدي تدريبه الأخير بالقاهرة قبل السفر لمواجهة اتحاد طنجة المغربي | الصباح

الزمالك يؤدي تدريبه الأخير بالقاهرة قبل السفر لمواجهة اتحاد طنجة المغربي

أش أ / 2019-01-09 15:09:57 / رياضة
الزمالك

الزمالك

ألقى السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين بأرضية ملعب "عبد اللطيف أبورجيلة"، قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء، والذي يأتي كآخر تدريب قبيل السفر للمغرب فجر غد من أجل مواجهة اتحاد طنجة في ذهاب دور الـ32 مكرر لمسابقة الكونفدرالية الأفريقية. 

وتحدث جروس مع اللاعبين في بعض النقاط الفنية المعينة، التي ينوي تنفيذها بالمران، تمهيدا لتطبيقها في الفترة القادمة، وحثهم على التركيز الشديد وبذل أقصى جهد لديهم وتحقيق نتيجة إيجابية بلقاء الذهاب أمام اتحاد طنجة والمقرر له 13 من الشهر الجاري.

وأدى اللاعبون تدريبات تأهيلية قوية وبدنية، باستخدام هذه أجهزة من صالة الألعاب الرياضية للنادي، وذلك تحت إشراف شيخ بوزيان مدرب الأحمال بالفريق، أعقبها تدريب سرعات. 

ويأمل الجهاز الفني في وصول اللاعبين لأعلى مستوى بدني من خلال برامج وضعت لهم من أجل الاستعداد للفترة المقبلة والتي تشهد ضغط مباريات محلية وإفريقية. 

وتحت إشراف جروس وقيادة المدرب العام بيير شومان نفذ اللاعبون جانبا خططيا عقب أدائهم مرحلة التأهيل حيث تم الاعتماد على تنفيذ بعض الجمل الفنية المعينة، تمهيدا لتطبيقها في الفترة القادمة. ومن ناحية أخرى، أدى الثنائي محمود عبدالرحيم "جنش" وعماد السيد حارسي المرمى، تدريبات قوية تحت إشراف جروتز مدرب الحراس بالفريق.


اضف تعليقك

لأعلى