الحجز على ممتلكات" فيدال " لاعب برشلونة الإسبانى | الصباح
بدء مراسم تنصيب الرئيس التونسي الجديد في البرلمان     elsaba7     مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7     بدء إجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفات     elsaba7     مصرع طفل صعقا بكهرباء عمود إنارة بالغربية     elsaba7     السيسى: التعاون مع أفريقيا يجب أن يستند إلى مبادئ المصلحة المشتركة     elsaba7     القاهرة تستضيف أعمال المؤتمر المهني لاتحاد المحاسبين والمراجعين العرب.. السبت     elsaba7     سامية زين العابدين: المعلمين الإخوان يهدفون للتركيز على عقول الطلبة وبث الأفكار المتطرفة بها     elsaba7     ندوة عن التوعية بالسرطان بمستشفى كفر الزيات العام     elsaba7     شاهد.. التنمية المحلية: درجة الميل وقلة عدد البالوعات سبب تراكم المياه بنفق العروبة     elsaba7     بالفيديو.. سفير مصر بروسيا يكشف عن كواليس القمة الافريقية الروسية بسوتشي     elsaba7     السيسى: نتطلع إلى دور روسيا فى دعم جهود التنمية فى الدول الأفريقية     elsaba7     بوتين: خصصنا 190 مليون دولار للبنية الأساسية لمحطة الضبعة النووية فى مصر     elsaba7    

الحجز على ممتلكات" فيدال " لاعب برشلونة الإسبانى

أمنية خيري / 2019-01-09 12:17:11 / رياضة
فيدال

فيدال

حجزت السلطات الإيطالية على ممتلكات التشيلي" أرتورو فيدال " لاعب برشلونة الإسباني، وذلك بسبب تراكم الديون العقارية عليه وعجزه عن السداد.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن السلطات الإيطالية أصدرت قرار الحجز على 4 منازل في مدينة تورينو بسبب تراكم الديون عليه بعد أن غادر نادي "يوفنتوس الإيطالي"، حيث لم يسدد ديونا بما يزيد عن 17 ألف يورو بالإضافة إلى نفقات قضائية.

 

وكان فيدال قد تلقى إخطارا نهائيا قبل ليلة عيد الميلاد بضرورة تسوية جميع الديون قبل بداية العام الجديد.

 

فيدال

وحجزت السلطات الإيطالية على ممتلكات اللاعب في مونكالييري، التي تبعد 9 كيلومترات عن مدينة تورينو، حيث سيتم طرح العقارات المصادرة على المزاد لتصفية الديون المتراكمة بظل عدم تحرك فيدال وعدم اتخاذ أي إجراء لإنهاء الأزمة.


اضف تعليقك

لأعلى