الحجز على ممتلكات" فيدال " لاعب برشلونة الإسبانى | الصباح
"محمد أبو جبل"حارس مرمى منتخب مصر الرابع بطلب من أجيرى     elsaba7     نابولي ينقذ الريال من كابوس جوهرة كولومبيا     elsaba7     الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأربعاء.. العظمى تصل لـ 43     elsaba7     شاهد ...محمد صلاح و سيلفى جديد استعدادا لبطولة لأمم أفريقيا     elsaba7     الرئيس السيسي يؤكد تعزيز العلاقات البرلمانية بين مصر وبيلاروسيا     elsaba7     السيسى: العلاقات مع بيلاروسيا قوية وبحثنا تعزيز العلاقات الثنائية فى مختلف المجالات.     elsaba7     رئيس بيلاروسيا يؤكد زيادة تضاعف حجم التبادل التجارى مع مصر     elsaba7     وزيرة السياحة تبحث مع نظيرها البحريني سبل التعاون المشترك بين البلدين     elsaba7     وزير الشباب يتفقد استاد السويس الرياضى     elsaba7     أسطورة ميلان مدربا بالدرجة الثانية بايطاليا     elsaba7     محمد إمام بعد مولودته خديجة :"أول مرة أحس بجملة حياته اتقلبت 180 درجة"     elsaba7     وكيل وزارة الكهرباء تفتتح ورشة العمل التدريبية حول تنفيذ مشروعات بالدول الأفريقية الأشد احتياجاً للكهرباء     elsaba7    

الحجز على ممتلكات" فيدال " لاعب برشلونة الإسبانى

أمنية خيري / 2019-01-09 12:17:11 / رياضة
فيدال

فيدال

حجزت السلطات الإيطالية على ممتلكات التشيلي" أرتورو فيدال " لاعب برشلونة الإسباني، وذلك بسبب تراكم الديون العقارية عليه وعجزه عن السداد.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن السلطات الإيطالية أصدرت قرار الحجز على 4 منازل في مدينة تورينو بسبب تراكم الديون عليه بعد أن غادر نادي "يوفنتوس الإيطالي"، حيث لم يسدد ديونا بما يزيد عن 17 ألف يورو بالإضافة إلى نفقات قضائية.

 

وكان فيدال قد تلقى إخطارا نهائيا قبل ليلة عيد الميلاد بضرورة تسوية جميع الديون قبل بداية العام الجديد.

 

فيدال

وحجزت السلطات الإيطالية على ممتلكات اللاعب في مونكالييري، التي تبعد 9 كيلومترات عن مدينة تورينو، حيث سيتم طرح العقارات المصادرة على المزاد لتصفية الديون المتراكمة بظل عدم تحرك فيدال وعدم اتخاذ أي إجراء لإنهاء الأزمة.


اضف تعليقك

لأعلى