"التعاون الإسلامي" تدعم الشرعية الدستورية في الجابون وتدين محاولة الانقلاب | الصباح
المنوفية:حملات تموينية مستمرة ورفع حالة الطوارئ بالمستشفيات استعدادا لشم النسيم     elsaba7     بعد فترة قصيرة على دفنه.. كلب ينبش قبره ويعود لأصحابه مرةً آخري.. ماذا فعل؟     elsaba7     رئيس أكاديمية البحث العلمي يعرض تجربة مصر في نقل التكنولوجيا والملكية الفكرية ببيروت     elsaba7     رئيس نيجيريا يرفع الحد الأدنى للأجور     elsaba7     وزيرا السياحة والاثار يصطحبان عددا من السفراء الأجانب في جولة للمواقع الأثرية بالأقصر     elsaba7     ختام دورة تدريب مطبقي المبيدات الزراعية بالغربية (صور)     elsaba7     أمير مرتضي يعرب عن سعادته بفوز الزمالك على الإسماعيلي واستعادة الصدارة     elsaba7     تكريم البطل الشهيد محمد صبرى عبد العال بمؤتمر مليون سلام وتحية للعسكرية المصرية     elsaba7     سيناي.. رواية جديد في عالم الرعب والفانتازيا     elsaba7     مدبولى: السيسي كلّف بإضافة 100 ألف أسرة جديدة على مستوى الجمهورية بمشروع تكافل وكرامة     elsaba7     الحركة المدنية تتهرب من الرد على اتهامات العمالة والتبعية للإخوان     elsaba7     93 لجنه تنتظر ناخبى السويس فى استفتاء الدستور     elsaba7    

"التعاون الإسلامي" تدعم الشرعية الدستورية في الجابون وتدين محاولة الانقلاب

رئيس الجابون

رئيس الجابون

أدانت منظمة التعاون الإسلامي، اليوم الأربعاء، محاولة الانقلاب على المؤسسات الدستورية في جمهورية الجابون التي انتهت بالفشل.

وذكرت المنظمة -في بيان أوردته وكالة الأنباء السعودية "واس"- أنها تابعت باهتمام بالغ التطورات الأخيرة في جمهورية الجابون -الدولة العضو في المنظمة- بإقدام بعض العناصر العسكرية على محاولة الانقلاب على المؤسسات الدستورية في البلاد والتي انتهت بالفشل، مؤكدة إدانتها لأي إجراء يخل بالمبادئ الأساسية لميثاقها الذي يؤكد على أهمية الحفاظ على الشرعية الدستورية.

وجددت المنظمة دعمها للحكومة المنتخبة في الجابون، مشددة على رفضها لأي محاولة تهدف لزعزعة الأمن والاستقرار في البلاد.


اضف تعليقك

لأعلى