"التعاون الإسلامي" تدعم الشرعية الدستورية في الجابون وتدين محاولة الانقلاب | الصباح
وفاة والد المذيعة سمر شبانه وحما المستشار البحقيري     elsaba7     مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7    

"التعاون الإسلامي" تدعم الشرعية الدستورية في الجابون وتدين محاولة الانقلاب

رئيس الجابون

رئيس الجابون

أدانت منظمة التعاون الإسلامي، اليوم الأربعاء، محاولة الانقلاب على المؤسسات الدستورية في جمهورية الجابون التي انتهت بالفشل.

وذكرت المنظمة -في بيان أوردته وكالة الأنباء السعودية "واس"- أنها تابعت باهتمام بالغ التطورات الأخيرة في جمهورية الجابون -الدولة العضو في المنظمة- بإقدام بعض العناصر العسكرية على محاولة الانقلاب على المؤسسات الدستورية في البلاد والتي انتهت بالفشل، مؤكدة إدانتها لأي إجراء يخل بالمبادئ الأساسية لميثاقها الذي يؤكد على أهمية الحفاظ على الشرعية الدستورية.

وجددت المنظمة دعمها للحكومة المنتخبة في الجابون، مشددة على رفضها لأي محاولة تهدف لزعزعة الأمن والاستقرار في البلاد.


اضف تعليقك

لأعلى