"مصر الثورة" عن تنظيم أمم أفريقيا 2019: رسالة للعالم بأن مصر آمنة | الصباح
بعد سداد القسط الأخير .. وصول البطاقة الدولية لمهاجم الزمالك خالد بوطيب         معلمة فى الغربية تتهم طالبين بدهسها بواسطة "حصان" عقابا على "محضر غش"         راشد الفزاري وشيماء سعيد يقدم "نبض الحدث" الأربعاء على قناة "الحدث"         شاهد.. برلمانية: "تعرضت للتنمر في الصغر بسبب إصابتي بشلل الأطفال"         بالإنفوجراف..مجلس الوزراء يستعرض أبرز المعلومات عن معرض الكتاب الدولي         أحمد السعدني يخوض السباق الرمضانى بعمل لكاملة أبو ذكرى         الداخلية: القضاء على خلية إرهابية إخوانية بالقليوبية ومصرع 5 من عناصرها         مايا مرسى: مصر خرجت بأول استراتيجية للنهوض بالمرأة ومتصدقوش أرقام نسب التحرش         الآثار: البدء في ترميم وتجميع منبر مسجد الظاهر بيبرس         ترامب يعلق على هبوط الاقتصاد الصيني إلى أدنى مستوى منذ 1990         انضمام أحمد رزق للجزء الثاني من "ولاد رزق" شائعة         بالفيديو.. شعبة السيارات: 30 وكيلا يتحكمون في الأسعار بمصر        

"مصر الثورة" عن تنظيم أمم أفريقيا 2019: رسالة للعالم بأن مصر آمنة

عادل نصار / 2019-01-08 20:22:30 / سياسة
رئيس حزب "مصر الثورة"

رئيس حزب "مصر الثورة"

قال الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، إن منح مصر شرف تنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019 أمر متوقع، مشيرا إلى أن الدولة المصرية بذلت مجهودا كبيرا حتى نفوز بحقوق التنظيم، وتستضيف ملاعبنا نجوم القارة السمراء والمنتخبات الأفريقية.

وأضاف "أبو العطا"، في تصريح منذ قليل، أن مصر لديها خبرات كبيرة في تنظيم الأحداث الكبرى مثل كأس الأمم الأفريقية، مشيرا إلى أننا لدينا المزيد للظهور المشرف، موضحا أن تنظيم مصر لأمم أفريقيا خطوة إيجابية للتكاتف والترابط بين الشعب لنجاح البطولة.

 

وأوضح رئيس "مصر الثورة" أن تنظيم مصر لبطولة أمم أفريقيا 2019 سيساعد كثيرا على عودة السياحة واستغلال توصيل رسالة للعالم أن مصر دائما بلد الأمن والأمان والاستقرار بفضل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

وكان أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الثلاثاء، عن فوز مصر بشرف تنظيم فعاليات كأس أمم أفريقيا 2019.

 


اضف تعليقك

لأعلى