"معلول" يحسم الشوط الأول بهدفه في شباك سموحه | الصباح
الرئيس يلتقط صورة تذكارية مع الزعماء الأفارقة المشاركين في منتدى أسوان     elsaba7     الرئيس يصل إلى مقر إنعقاد منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة     elsaba7     وزارة التربية والتعليم تستلم دفعة من أجهزة تابلت أولى ثانوي     elsaba7     تعرف على التأخيرات المتوقعة اليوم في لخطوط السكة الحديد     elsaba7     طقس اليوم.. دافئ على معظم الأنحاء والعظمى بالقاهرة 21 درجة     elsaba7     في إطار فعاليات المنتدى.. سفير دولة موزمبيق يزور متحف النيل بإسوان     elsaba7     مصدر أمني ينفي نشوب حريق بأحد المصانع بالشرقية     elsaba7     عمرو زكى يرد على شائعة وفاته.. لمصلحة من تتردد هذه الأخبار     elsaba7     ديما أحمد: رؤية وطن ٢٠٣٠ تعمل وفقا لسياسية الدولة     elsaba7     وزير التنمية المحلية: بحث90 ألف شكوى للمواطنين.. و15 يوما مهلة لشركات النظافة لحل أزمات القمامة     elsaba7     وزير خارجية البحرين : نأسف لعدم جدية قطر لحل الأزمة     elsaba7     كورة ستار | مشاهدة مباراة النار بين برشلونة وأنتر في أبطال أوروبا | يلاشوت     elsaba7    

"معلول" يحسم الشوط الأول بهدفه في شباك سموحه

شعبان بلال / 2019-01-08 17:53:54 / رياضة
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

انتهى الشوط الأول بفوز النادي الأهلي بهدف علي معلول نجم النادي الأهلي، الذي أحرزه في شباك سموحة في المباراة  المُقامة حالياً على ملعب برج العرب والمؤجلة من الجولة الخامسة عشر للدوري.

وسجل "معلول" هدف القاء الوحيد في الدقيقة 18 من ضربة جزاء .

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكوّن من : محمد الشناوى فى حراسة المرمى ، محمد هانى – ساليف كوليبالى – أيمن أشرف – على معلول ، محمد محمود – عمرو السولية – وليد سليمان – ناصر ماهر ، رمضان صبحى – جيرالدو.

 


اضف تعليقك

لأعلى