"الاستثمار": الدولة تسعى لحل مشاكل المستثمرين لخلق مناخ يسهم فى زيادة الدخل | الصباح
بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7    

"الاستثمار": الدولة تسعى لحل مشاكل المستثمرين لخلق مناخ يسهم فى زيادة الدخل

ا ش ا / 2019-01-08 17:29:20 / الصباح Economy
مشروعات

مشروعات

قال الدكتور محسن عادل رئيس الهيئة العامة للاستثمار، إن الدولة تولى اهتماما كبيرا بالاستثمار، وتسعى لإزالة المعوقات التي تواجه المستثمرين والمتعلقة بالتأمينات والضرائب والجمارك بهدف خلق مناخ استثماري قوى وضخ استثمارات جديدة تسهم في زيادة الدخل القومي والقضاء على مشكلة البطالة بتوفير فرص عمل حقيقية للشباب.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم /الثلاثاء/ بجمعية مستثمري العاشر من رمضان بحضور الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة الجمعية وعدد كبير من المستثمرين، لبحث المشكلات والمعوقات التي تواجه المستثمرين وعرض المقترحات التي تساهم في تفعيل التواصل بين الهيئة والمستثمرين.

وأشار رئيس الهيئة العامة للاستثمار إلى أن الدولة تسعى جاهدة لتشجيع الاستثمار وزيادة الفرص الاستثمارية، وذلك من خلال إنشاء مناطق حرة جديدة لرفع معدلات التشغيل وتحسين مستوى الاقتصاد المصري.

ومن جانبه، قال محافظ الشرقية إن مدينة العاشر من رمضان تعد أكبر قاعدة صناعية في مصر حيث تضم أكثر من 2400 مصنع، وتوفر 500 ألف فرصة عمل مباشرة وإنه لابد من تحقيق آليات عمل موحدة لحل كافة مشاكل المستثمرين مع الجهات المختلفة وتهيئة الأجواء المناسبة لتشجيع الاستثمار.


اضف تعليقك

لأعلى