بحضور حسام شوقي .. هاني سلامة و رؤوف عبد العزيز يحتفلان ببدء تصوير" قمر هادي" | الصباح
هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ     elsaba7     شاهد.. عائلة على ربيع فى "الأفيشات" الدعائية للمسلسل الكوميدى"فكرة بمليون جنيه"     elsaba7     إطلالة جريئة ومميزة لـ دومينيك حوراني في حفلها الأخير بالأردن (صور)     elsaba7     أول تعليق لـ "تركي آل الشيخ" بعد فوز بيراميدز على الزمالك     elsaba7     تركي آل شيخ لـ"الخطيب ورئيس الزمالك" نشكركم على حسن تعاونكم معنا     elsaba7     "آل الشيخ" لـ طه إسماعيل: "حقك عليا".. والأخير: "مفيش بين الخيرين عتاب"     elsaba7     بعد فوز بيراميدز .. تركي آل شيخ: باي الزمالك باي الأهلي     elsaba7     "دراما الأعلى للإعلام" تؤكد على ضرورة الالتزام بالمعايير في دراما رمضان     elsaba7     تركي آل شيخ: بيراميدز يستحق الدوري ولا عزاء للمشككين     elsaba7     سياسي: التدخل المصري يسعى لرفع الضغط الدولي عن السودان (فيديو)     elsaba7     بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك     elsaba7     بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى     elsaba7    

بحضور حسام شوقي .. هاني سلامة و رؤوف عبد العزيز يحتفلان ببدء تصوير" قمر هادي"

أحمد حسن / 2019-01-08 14:33:10 / فن
صناع قمر هادي

صناع قمر هادي

احتفل النجم هاني سلامة والمخرج رؤوف عبد العزيز ببدء تصوير مسلسلهم الجديد "قمر هادي" والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2019، بحضور حسام شوقى المدير العام لشركة سينرجي المنتجة للمسلسل والسيناريست إسلام حافظ، وقاموا بتقطيع تورتة الحفل سويا، والتقطوا الكثير من الصور التذكارية معا، في أجواء تسودها المرح والحب والألفة.

يأتي ذلك بعدما تم طرح البوستر الأول من المسلسل حيث أظهر هاني سلامة بنظرات حادة مريبة ويحيطه الظلام من جميع الجوانب في ظل وجود نور القمر، مما يدل على الإثارة والغموض.

ووقع اختيار رؤوف عبد العزيز على الفنانة يسرا اللوزي لتقديم البطولة النسائية بالمسلسل وكذلك الفنان هادي الجيار وحمزة العيلي واية سماحة ليكونون من أوائل المنضمين للمسلسل وجاري ترشيح باقي أبطال العمل خلال الفترة المقبلة.

ويعقد حسام شوقى مع رؤوف عبد العزيز جلسات عمل مكثفة خلال الفترة الحالية للاستقرار على الملامح الأخيرة للمسلسل، وذلك في ظل حرصهم الشديد على تقديم عمل درامي مميز وجديد يحمل العديد من المفاجآت للجمهور بداية من موضوع المسلسل و طريقة التنفيذ وتقديم الأبطال بشكل مختلف.

ويعد مسلسل "قمر هادى" ثالث تعاون يجمع هانى سلامة ورؤوف عبد العزيز، بعدما حقق الثنائي نجاحا باهرا خلال الفترة الماضية سواء في رمضان الماضي بمسلسل "فوق السحاب" أو قبل الماضي في مسلسل "طاقة نور".

"قمر هادى" يشارك فى بطولته بجانب هانى سلامة، كل من يسرا اللوزى، حمزة العيلى، هادى الجيار، أية سماحة، وعدد آخر من النجوم الشابة، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج سينرجي.

صناع قمر هادي
صناع قمر هادي
صناع قمر هادي
صناع قمر هادي
صناع قمر هادي


اضف تعليقك

لأعلى