بحضور حسام شوقي .. هاني سلامة و رؤوف عبد العزيز يحتفلان ببدء تصوير" قمر هادي" | الصباح
نجوم المقاولون يكتشفون مواهب جديدة عبر المدرسة السعيدية     elsaba7     تلقي طلبات الحج واستكمال جلسات "أجناد مصر".. أجندة أخبار الثلاثاء 2019/2/19     elsaba7     وزير الطيران المدني يتفقد مطار الغردقة الدولي ويتابع تطوير مبنى الركاب 2     elsaba7     الداخلية تعلن بدء تلقى طلبات حج القرعة بدءًا من الغد إلى 7 مارس     elsaba7     وزير الرياضة يتفقد مراكز شباب "المدينة وبدر والحصايا والحكروب" بأسوان     elsaba7     التعليم: نحو نصف مليون تقدموا لمسابقة العقود المؤقتة     elsaba7     رئيس أٌحد السعودي يتحدث عن لغز فسخ عقد مؤمن زكريا     elsaba7     التحالف العربي: مليشيات الحوثي خرقت اتفاقية استوكهولم أكثر من 1400 مرة     elsaba7     ياسر رزق: من 30 يونيو لـ 3 يوليو 2012 لعب "هيكل" دور وطني أكبر من الذي لعبه في عهد عبدالناصر     elsaba7     الخارجية الفلسطينية تدين قرار سلطات الاحتلال سرقة أموال الشعب الفلسطيني     elsaba7     "فتاة العرب" شخصية الدورة الـ29 لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب     elsaba7     جرافيتي مصري في منطقة شعبية يثير إعجاب تركي آل الشيخ .. تعرف على التفاصيل     elsaba7    

بحضور حسام شوقي .. هاني سلامة و رؤوف عبد العزيز يحتفلان ببدء تصوير" قمر هادي"

أحمد حسن / 2019-01-08 14:33:10 / فن
صناع قمر هادي

صناع قمر هادي

احتفل النجم هاني سلامة والمخرج رؤوف عبد العزيز ببدء تصوير مسلسلهم الجديد "قمر هادي" والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2019، بحضور حسام شوقى المدير العام لشركة سينرجي المنتجة للمسلسل والسيناريست إسلام حافظ، وقاموا بتقطيع تورتة الحفل سويا، والتقطوا الكثير من الصور التذكارية معا، في أجواء تسودها المرح والحب والألفة.

يأتي ذلك بعدما تم طرح البوستر الأول من المسلسل حيث أظهر هاني سلامة بنظرات حادة مريبة ويحيطه الظلام من جميع الجوانب في ظل وجود نور القمر، مما يدل على الإثارة والغموض.

ووقع اختيار رؤوف عبد العزيز على الفنانة يسرا اللوزي لتقديم البطولة النسائية بالمسلسل وكذلك الفنان هادي الجيار وحمزة العيلي واية سماحة ليكونون من أوائل المنضمين للمسلسل وجاري ترشيح باقي أبطال العمل خلال الفترة المقبلة.

ويعقد حسام شوقى مع رؤوف عبد العزيز جلسات عمل مكثفة خلال الفترة الحالية للاستقرار على الملامح الأخيرة للمسلسل، وذلك في ظل حرصهم الشديد على تقديم عمل درامي مميز وجديد يحمل العديد من المفاجآت للجمهور بداية من موضوع المسلسل و طريقة التنفيذ وتقديم الأبطال بشكل مختلف.

ويعد مسلسل "قمر هادى" ثالث تعاون يجمع هانى سلامة ورؤوف عبد العزيز، بعدما حقق الثنائي نجاحا باهرا خلال الفترة الماضية سواء في رمضان الماضي بمسلسل "فوق السحاب" أو قبل الماضي في مسلسل "طاقة نور".

"قمر هادى" يشارك فى بطولته بجانب هانى سلامة، كل من يسرا اللوزى، حمزة العيلى، هادى الجيار، أية سماحة، وعدد آخر من النجوم الشابة، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج سينرجي.

صناع قمر هادي
صناع قمر هادي
صناع قمر هادي
صناع قمر هادي
صناع قمر هادي


اضف تعليقك

لأعلى