بحضور حسام شوقي .. هاني سلامة و رؤوف عبد العزيز يحتفلان ببدء تصوير" قمر هادي" | الصباح
خالد أبو بكر: اختلافات البشر على الأرض يحكمها القانون.. والرحمة تجوز على أى متوفى     elsaba7     الاتهامات تلاحق تل أبيب.. تفاصيل الحرب العالمية القادمة بعد استهداف ناقلات النفط     elsaba7     إعلامي: إسرائيل حزينة على وفاة مرسي.. وbbc عاملة حداد (فيديو)     elsaba7     "أكله من خارج السجن.. ولم يُرفض له طلب".. تفاصيل حياة "مرسي" في محبسه (فيديو)     elsaba7     فى ختام فعاليات الدورة التدريبية للكوادر ..حلم مشروع الممر الملاحى يحول دول إفريقيا إلى دول مصنعة ومصدرة     elsaba7     شيخ الأزهر في ذكرى وفاة الشعراوي:"كتب الله له المحبة"     elsaba7     تكليفات البابا تواضروس للأساقفة الجدد     elsaba7     متحدث الرئاسة: بيلاروسيا دعمت بقوة مصر في أعقاب ثورة 30 يونيو     elsaba7     أول امرأة تتولى هذا المنصب.. إلهام شاهين: هدفى تنمية مهارات الدعوة لدى الواعظات الأزهريات     elsaba7     وكيل أمن الدولة السابق: الجماعة الإرهابية تحاول استغلال وفاة مرسي لصالحها ولن تنجح (فيديو)     elsaba7     «مكفوفو» الثانوية يستغيثون     elsaba7     مات أمام الجميع.. محمد الباز: الله حرم محمد مرسي أن يكون موته "أسطورة"     elsaba7    

بحضور حسام شوقي .. هاني سلامة و رؤوف عبد العزيز يحتفلان ببدء تصوير" قمر هادي"

أحمد حسن / 2019-01-08 14:33:10 / فن
صناع قمر هادي

صناع قمر هادي

احتفل النجم هاني سلامة والمخرج رؤوف عبد العزيز ببدء تصوير مسلسلهم الجديد "قمر هادي" والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2019، بحضور حسام شوقى المدير العام لشركة سينرجي المنتجة للمسلسل والسيناريست إسلام حافظ، وقاموا بتقطيع تورتة الحفل سويا، والتقطوا الكثير من الصور التذكارية معا، في أجواء تسودها المرح والحب والألفة.

يأتي ذلك بعدما تم طرح البوستر الأول من المسلسل حيث أظهر هاني سلامة بنظرات حادة مريبة ويحيطه الظلام من جميع الجوانب في ظل وجود نور القمر، مما يدل على الإثارة والغموض.

ووقع اختيار رؤوف عبد العزيز على الفنانة يسرا اللوزي لتقديم البطولة النسائية بالمسلسل وكذلك الفنان هادي الجيار وحمزة العيلي واية سماحة ليكونون من أوائل المنضمين للمسلسل وجاري ترشيح باقي أبطال العمل خلال الفترة المقبلة.

ويعقد حسام شوقى مع رؤوف عبد العزيز جلسات عمل مكثفة خلال الفترة الحالية للاستقرار على الملامح الأخيرة للمسلسل، وذلك في ظل حرصهم الشديد على تقديم عمل درامي مميز وجديد يحمل العديد من المفاجآت للجمهور بداية من موضوع المسلسل و طريقة التنفيذ وتقديم الأبطال بشكل مختلف.

ويعد مسلسل "قمر هادى" ثالث تعاون يجمع هانى سلامة ورؤوف عبد العزيز، بعدما حقق الثنائي نجاحا باهرا خلال الفترة الماضية سواء في رمضان الماضي بمسلسل "فوق السحاب" أو قبل الماضي في مسلسل "طاقة نور".

"قمر هادى" يشارك فى بطولته بجانب هانى سلامة، كل من يسرا اللوزى، حمزة العيلى، هادى الجيار، أية سماحة، وعدد آخر من النجوم الشابة، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج سينرجي.

صناع قمر هادي
صناع قمر هادي
صناع قمر هادي
صناع قمر هادي
صناع قمر هادي


اضف تعليقك

لأعلى