شاهد.. عطر يحمل صورة بوتين | الصباح
فيديو.. أرملة الشهيد العميد عادل رجائي توجه 5 رسائل للرئيس والجيش والشعب     elsaba7     وزير الأوقاف يقرر الدعاء لمصر وأهلها بالأمن والأمان في نهاية خطبة كل جمعة     elsaba7     سفارة العراق في القاهرة .. تُعلن عن تسهيلات مُهمة لمواطنيها القادمين إلي مصر     elsaba7     قطع المياه عن 6 مناطق بالقاهرة السبت المقبل     elsaba7     شاهد.. خبير تطوير: اختفاء كثير من الوظائف بعد 20 عامًا     elsaba7     اقتحامات متواصلة من مستوطنين إسرائيلين للمسجد الأقصى     elsaba7     مسن مصري يلقن صبية متنمرين في روما معنى الرجولة     elsaba7     صفعة لإيران.. السعودية تعلن صعود بورصتها واستعادة الفاقد من إنتاجها النفطي بنهاية الشهر     elsaba7     التفاصيل الكاملة لمشروع تطوير ميدان التحرير وترميم المباني الأثرية     elsaba7     وزيرة الهجرة تتواصل مع عدد من المصريين المقيمين بالمملكة العربية السعودية     elsaba7     في "الوفاء" للكاراتية .. طلاب بني سويف يحصول علي المراكز الأولي في البطولة المؤهلة للجمهورية     elsaba7     محافظ الجيزة .. لجان لمتابعة كفاءة العمل بالمستشفيات الحكومية     elsaba7    

شاهد.. عطر يحمل صورة بوتين

عطر جديد يحمل صورة فلاديمير بوتين

عطر جديد يحمل صورة فلاديمير بوتين

أعلنت العلامة التجارية الفاخرة “ليدرز” عن عطرها الجديد المكون من مزيج الليمون والبرغموت و خشب الأرز والمسك و يحمل صورة الرئيس الروسي فلاديمير بوتن وهو ما أثار حفيظة الكرملين مما دفعه لإطلاق رد تحذيري.

 

وبحسب ما ذكرته وكالة “ربتلي” الروسية  أن العلامة التجارية  أصدرت أول إصداراتها  في ديسمبر 2015 في متجر GUM في موسكو.

وقد قال مؤسس شركة “ليدرز” التجارية مكسيم فومشيوف: “بدأت صناعة العطور للتعبير عن التفاني لبعض القياصرة والأباطرة والرجال الأقوياء. ومن هنا جاءت فكرتي بتخصيص عطر لفلاديمير بوتن. العطر هو منتج فائق التكنولوجيا حقا”.

إلا أن الفكرة لم ترق للكرملين على ما يبدو، وحذر المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديمتري بيسكوف، في بيان، من استخدام اسم بوتن لأغراض تجارية.

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى