بعد تخطيها الـ 18 مليون مشاهدة.. هكذا رقص نجوم الفن مع مافيا لمحمد رمضان | الصباح

بعد تخطيها الـ 18 مليون مشاهدة.. هكذا رقص نجوم الفن مع مافيا لمحمد رمضان

دعاء سعيد / 2019-01-08 13:04:23 / فن
محمد رمضان

محمد رمضان

فاق الاسطورة محمد رمضان توقعات الجميع بأغنيته الجديدة "أنا مافيا"، والتى طرحها خلال الاحتفال بالكريسماس، لتحقق حتى الأن ما يقرب من 18 مليون مشاهدة بعد 6 ايام من طرحها على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، مما جعلها تحتل المراكز الأولى على محرك البحث الشهير جوجل، وعلى الرغم من الانتقادات الكثيرة التى يتعرض لها رمضان بأغانيه إلى أنه يحقق رقماً قياسياً بها ليس على المستوى المصري فقط بل على الوطن العربي والأجنبي أيضاً.

كما استطاعت أغنيه "مافيا" لرمضان أن تصل لجميع الأذواق والمستويات فأقبل الجميع على الاستماع إليها وأيضاً الرقص عليها، وفى هذا التقرير يرصد "الصباح" أبرز المشاهير الذين قاموا بالرقص على هذه الأغنية الشعبية.

البداية مع الراقصة الروسية جوهرة، التى قامت بالرقص على أغنية رمضان فى إحدى حفلاتها، تلبية لطلب جمهورها، الذين كانوا فى انتظار هذه الرقصة وقاموا بالتفاعل معها بشكل كبير، وظهرت جوهرة فى الحفل وهى ترتدى بدلة فسفورية اللون.

وهناك الفنانة مى كساب التى أثارت إعجاب الجمهور وهى ترقص مع زوجها النجم الشعبي أوكا على أنغام "أنا مافيا"، وذلك خلال احتفالهما بعيد ميلاد نجلتهم الصغري داليدا، وقاموا بمشاركة الفيديو من خلال صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وغردت كساب على الفيديو قائلة :" بنحبك يا مافيا".

صورة

كانت الفنانة مي سليم من أولى الراقصين على "مافيا" وذلك قبل طرحها رسميًا، وقامت بمشاركتها مع جمهورها من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

صورة

ورقصت الفنانة نسرين أمين أيضاً على أغنبة محمد رمضان، حيث نشرت فيديو لها من خلال صفحتها الرسمية على موقع الصور انستجرام، وظهرت فى الفيديو وهى ترقص مع صديقاتها على نغمات الأغنية من داخل السيارة، وتفاعل جمهورها مع هذه الأغنية.

نسرين امين

وظهرت الفنانة الشابة مايان السيد أيضاً فى فيديو لها وهى ترقص بطريقة مضحكة على نغمات "أنا مافيا" وقامت بمشاركتها مع جمهورها على موقع انستجرام.

وقامت الفنانة الكوميدية شيماء سيف، أيضاً بتصوير فيديو لها أيضًا عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وهى ترقص على الأغنية.


اضف تعليقك

لأعلى