خالد حبيب: قرية منصورية الفرستق بكفر الزيات منعدمة الخدمات | الصباح
الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7     تكريم 19 جمعية أهلية لتميزهم في العمل الخيري والمجتمعي بالغربية     elsaba7     رئيس "المصريين" يهنئ السيسي بذكرى عيد ميلاده     elsaba7     النقل العام بالإسكندرية يوافق على طلب حزب الجيل بإنشاء خطوط جديد     elsaba7     فراخ وأسماك وخضروات وفواكه وجبات نزلاء سجن برج العرب      elsaba7     مجلس أمناء جائزة آل مكتوم للإبداع الرياضي يستعرض الخطة الاستراتيجية 2020-2030.     elsaba7     التحالف العربي يعلن تحرير القاطرة (رابج-3) بمضيق باب المندب     elsaba7    

خالد حبيب: قرية منصورية الفرستق بكفر الزيات منعدمة الخدمات

ا

ا

قال خالد حبيب، مدير دلتا إسكندرية للدراسات المتخصصة، إن قرية دلبشان بكفر الزيات تعاني من عدة مشاكل وخاصة فى الصرف الصحي، مؤكدا أن هناك تجاهلا تاما من قبل المسئولين فى ظل معاناة الأهالي.

وأضاف حبيب، خلال لقائه ببرنامج "بالتوقيت المحلي" المذاع عبر فضائية الحدث اليوم والذي يقدمه الإعلامى حسام كرم، الثلاثاء، أن قرية منصورية الفرستق أيضا تعانى من إهمال كبير من قبل المسئولين على الرغم أن التعداد السكانى فيها وصل إلى 15 ألف مواطن، مشيرا إلى أن القرية تعتبر من القرى المهمشه منعدمة الخدمات تماما.
وأكد اننا منذ عام 2004 نخاطب المسئولين لحل مشكلة الصرف الصحي حتى وصل الأمر بجمع تبرعات من الأهالى، وقمنا بشراء 3 أماكن لمحطات رئيسية لحل المشكلة ولكى تخدم القرى المجاورة ايضا، ولكن فشلنا فى تنفيذ المشروع.

 


اضف تعليقك

لأعلى