سفير مصر بباريس: كاتدرائية (ميلاد المسيح) دار كبرى للعبادة تؤكد رسالة السلام من مصر للعالم | الصباح
لقاء الزمالك والمقاصة في الكأس بدون جماهير     elsaba7     حكم قضائي بالغاء الهبوط في الدوري المصري     elsaba7     مجدي عبد الغني يلتقي سعد أبو صندوق وممثلي أندية الصعيد في جمعية اللاعبين المحترفين     elsaba7     سمر شاكر: لقب سفيرة موضة المحجبات شرف أعتز به     elsaba7     فيصل الشريف: استغرقت 3 أشهر لتصوير الأطفال المشردين حول العالم في "أحسن معاملتهم"     elsaba7     دار الإفتاء توضح حكم تجديد مقامات الأولياء المبنية داخل المقابر     elsaba7     الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد جلسة الشراكة مع أفريقيا ضمن فعاليات قمة السبع     elsaba7     لؤي عبد القادر يعود للقاهرة بعد المشاركة في بطولة العالم في الكروسفيت بأمريكا     elsaba7     الداخلية توفد مأموريات من الأحوال المدنية للولايات المتحدة الأمريكية لإستخراج بطاقات الرقم القومي     elsaba7     المسلسل اللبنانى "دولار" يحجز مقعداً جماهيرياً على شبكة نتفيلكس"     elsaba7     اليوم .. سمير صبري في ضيافة "قصر السينما"     elsaba7     هدى زكريا: مصر على مر التاريخ تأخذنا إلى إفريقيا فعشقناها وعشقتنا     elsaba7    

سفير مصر بباريس: كاتدرائية (ميلاد المسيح) دار كبرى للعبادة تؤكد رسالة السلام من مصر للعالم

أش أ / 2019-01-07 11:16:45 / الصباح Extra
سفير مصر فى باريس

سفير مصر فى باريس

 نقل سفير مصر بباريس" إيهاب بدوي"  تهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي لأقباط مصر في فرنسا بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وذلك خلال مشاركته في مراسم احتفال الأقباط الأرذودوكس بعيد الميلاد المجيد في كنيسة (السيدة العذراء مريم والملاك روفائيل) بمنطقة درافي بالضاحية الباريسية.


وقال السفير "بدوي " في كلمته خلال الاحتفال مساء أمس وسط حضور لرموز الجالية المصرية بفرنسا : "خالص تهانئ وأعضاء البعثة المصرية في باريس بمناسبة الاحتفال بذكرى ميلاد السيد المسيح التي تبهجنا جميعا.. ويطيب لي أن أتقدم لكم بالتهنئة أيضا على افتتاح كاتدرائية (ميلاد المسيح) كدار جديدة وكبرى للعبادة في مصر وكأكبر كاتدرائية في الشرق الأوسط في رسالة سلام ومحبة للعالم، لتؤكد مصر مرة أخرى انتصار الخير والبناء والمحبة والسلام على الشر والخراب والتدمير".

وأشار إلى ما حملته رسالة السيد المسيح من محبة وسلام وتواضع لجميع الناس، وأنه كان نموذجا حيا لتلك المعاني السامية.. لافتا إلى أن تلك الرسالة الراقية يتوق إليها عالم اليوم، الذي انتشرت فيه الصراعات وتشرد فيه ملايين البشر وأزهقت فيه نفوس بريئة، ليحل السلام بدلا من الحروب، والمحبة بدلا من الكراهية، والتواضع بدلا من التكبر.

كما قام السفير" إيهاب بدوي "بزيارة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية كنيسة (السيدة العذراء) بمنطقة شاتنى ماﻻبرى بالضاحية الباريسية، حيث حضر قداس عيد الميلاد.. فيما حضر الوزير مفوض هشام المقود نائب سفير مصر بفرنسا قداس عيد الميلاد بكنيسة (الملاك ومارجرجس) بضاحية فيلچويف الباريسية.


اضف تعليقك

لأعلى