سفير مصر بباريس: كاتدرائية (ميلاد المسيح) دار كبرى للعبادة تؤكد رسالة السلام من مصر للعالم | الصباح
تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7     المستشار عمرو عبد الرازق: توطين صناعة السيارات في مصر يساهم في دفع الاقتصاد للأمام ويخفض أسعارها     elsaba7     مفهوم النظام السياسي في مصر.. ندوة لحزب المصريين بالشرقية (صور)     elsaba7     الوفد عن مبادرة "صيف في الصعيد": تنعش السياحة الداخلية     elsaba7     مصرع طالبة أثر تناولها حبوب الغلة ببسيون     elsaba7    

سفير مصر بباريس: كاتدرائية (ميلاد المسيح) دار كبرى للعبادة تؤكد رسالة السلام من مصر للعالم

أش أ / 2019-01-07 11:16:45 / الصباح Extra
سفير مصر فى باريس

سفير مصر فى باريس

 نقل سفير مصر بباريس" إيهاب بدوي"  تهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي لأقباط مصر في فرنسا بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وذلك خلال مشاركته في مراسم احتفال الأقباط الأرذودوكس بعيد الميلاد المجيد في كنيسة (السيدة العذراء مريم والملاك روفائيل) بمنطقة درافي بالضاحية الباريسية.


وقال السفير "بدوي " في كلمته خلال الاحتفال مساء أمس وسط حضور لرموز الجالية المصرية بفرنسا : "خالص تهانئ وأعضاء البعثة المصرية في باريس بمناسبة الاحتفال بذكرى ميلاد السيد المسيح التي تبهجنا جميعا.. ويطيب لي أن أتقدم لكم بالتهنئة أيضا على افتتاح كاتدرائية (ميلاد المسيح) كدار جديدة وكبرى للعبادة في مصر وكأكبر كاتدرائية في الشرق الأوسط في رسالة سلام ومحبة للعالم، لتؤكد مصر مرة أخرى انتصار الخير والبناء والمحبة والسلام على الشر والخراب والتدمير".

وأشار إلى ما حملته رسالة السيد المسيح من محبة وسلام وتواضع لجميع الناس، وأنه كان نموذجا حيا لتلك المعاني السامية.. لافتا إلى أن تلك الرسالة الراقية يتوق إليها عالم اليوم، الذي انتشرت فيه الصراعات وتشرد فيه ملايين البشر وأزهقت فيه نفوس بريئة، ليحل السلام بدلا من الحروب، والمحبة بدلا من الكراهية، والتواضع بدلا من التكبر.

كما قام السفير" إيهاب بدوي "بزيارة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية كنيسة (السيدة العذراء) بمنطقة شاتنى ماﻻبرى بالضاحية الباريسية، حيث حضر قداس عيد الميلاد.. فيما حضر الوزير مفوض هشام المقود نائب سفير مصر بفرنسا قداس عيد الميلاد بكنيسة (الملاك ومارجرجس) بضاحية فيلچويف الباريسية.


اضف تعليقك

لأعلى