سعفان: بمناسبة أعياد الميلاد اليوم إجازة مدفوعة الأجر للقطاع الخاص | الصباح
كهربا يمنح فايلر خططا عديدة لخط هجوم الأهلي     elsaba7     رئيس وزراء اليونان: أردوغان معزول وسنحمى حقوقنا السيادية     elsaba7     بالفيديو.. ريهام سعيد للمنتحرين: "بدل ما ترمي نفسك من برج القاهرة ارمي نفسك في حضن ربنا"     elsaba7     الأرصاد تحذر المواطنين من حالة الطقس اليوم.. مثير بالرمال والأتربة     elsaba7     تعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة.. اليوم     elsaba7     في ذكراه الثالثة.. اللحظات الأخيرة في حياة الفنان أحمد راتب     elsaba7     وفاة النائب السيد حسن موسى وكيل لجنة الزراعة بمجلس النواب     elsaba7     "أنتظر الملابس الجديدة".. البابا تواضروس يكشف طفولته في الأعياد     elsaba7     جمال شيحة : «100% نسبة النجاح علاج الأطفال من مرض فيروس سي» .. فيديو     elsaba7     التطبيع الإسرائيلى يفجر الحرب بين فايلر ولجنة التخطيط فى الأهلى     elsaba7     إحدى المشاركات في منتدى الشباب: كنت أظن شرم الشيخ للسياحة فقط     elsaba7     إيفوارى مشارك بـ «شباب العالم»: بلدى تعانى من الحروب.. ونهتم بجلسات السلام بالمنتدي     elsaba7    

سعفان: بمناسبة أعياد الميلاد اليوم إجازة مدفوعة الأجر للقطاع الخاص

سعفان

سعفان

أكد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن اليوم الإثنين الموافق 7 يناير 2019، هو إجازة رسمية للعاملين بالقطاع الخاص، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، معربًا عن خالص التهانى للإخوة المسيحيين بهذه المناسبة.

 

وقال وزير القوى العاملة، أن هذا اليوم إجازة بأجر كامل للعاملين المخاطبين بالقانون 12 لسنة 2003، ولصاحب العمل تشغيل العامل فى هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل فى هذه الحالة بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلى الأجر.

 

وأعلنت الوزارة في منشورًا لمديريات القوى العاملة بالمحافظات، لمتابعة تنفيذ هذه الإجازة من خلال مكاتب العمل التابعة لها بالمنشآت والشركات.


اضف تعليقك

لأعلى