رعب فى الإسكندرية.. بسبب تهالك الكبارى | الصباح

رعب فى الإسكندرية.. بسبب تهالك الكبارى

هبه عويضه / 2019-01-06 21:58:29 / هنا صوتك
تهالك الكباري

تهالك الكباري

الكبارى، شريان مهم للتخفيف من شدة الزحام فى المناطق الحيوية، لكنها أصبحت بالإسكندرية تشكل صورًا من الخطر، والإهمال، والفوضى.

البداية من كوبرى أبيس أحد الكبارى المهمة بطرق الإسكندرية، والذى يواجه العديد من المشاكل بداية من ضيق الطريق والازدحام الشديد عليه.

يقول حسن عبدالمنعم، سائق ميكروباص، إن فواصل الكوبرى أصبحت متهالكة، وهو ما يؤثر على السيارات، بالإضافة إلى أن الكوبرى ضعيف ولا بد من صيانته، بالإضافة إلى الخطورة التى تسببها سيارات النقل الثقيل فى مطلع الكوبرى، فالاتجاه الواحد به حارتان فقط.

واستكمل أحد السائقين الحديث، بأنه ليس كوبرى أبيس فقط الذى به تلك المشاكل، فأيضًا فواصل كوبرى الطريق الدولى فى الطريق المؤدى إلى ٤٥، تعانى من تلك الإهمال، ولا بد أن يهتم أحد بالأمر قبل حدوث حوادث تزهق أرواح الناس.

 

ولم يكن الحال أفضل لكوبرى العوايد، فأوضح أحمد عادل، أحد أهالى المنطقة، أن الكوبرى عليه ضغط كبير، والفواصل أصبحت متهالكة، فضلًا عن أن الكوبرى أصبح مستغلًا من البائعين والبلطجية وهم من يتحكمون فى المكان.

 

وأفاد تامر بدر، أحد أهالى منطقة الساعة، بأنه أصبح مطلع كوبرى «أبو سرحة» من الناحيتين، موقفًا لتحميل الركاب من قبل سائقى الميكروباصات، فعطلوا المرور أكثر، فضلًا عن استخدام أسفل الكوبرى المقاهى والبائعين، وأصبح الميدان فى حالة فوضى.


اضف تعليقك

لأعلى