رعب فى الإسكندرية.. بسبب تهالك الكبارى | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

رعب فى الإسكندرية.. بسبب تهالك الكبارى

هبه عويضه / 2019-01-06 21:58:29 / هنا صوتك
تهالك الكباري

تهالك الكباري

الكبارى، شريان مهم للتخفيف من شدة الزحام فى المناطق الحيوية، لكنها أصبحت بالإسكندرية تشكل صورًا من الخطر، والإهمال، والفوضى.

البداية من كوبرى أبيس أحد الكبارى المهمة بطرق الإسكندرية، والذى يواجه العديد من المشاكل بداية من ضيق الطريق والازدحام الشديد عليه.

يقول حسن عبدالمنعم، سائق ميكروباص، إن فواصل الكوبرى أصبحت متهالكة، وهو ما يؤثر على السيارات، بالإضافة إلى أن الكوبرى ضعيف ولا بد من صيانته، بالإضافة إلى الخطورة التى تسببها سيارات النقل الثقيل فى مطلع الكوبرى، فالاتجاه الواحد به حارتان فقط.

واستكمل أحد السائقين الحديث، بأنه ليس كوبرى أبيس فقط الذى به تلك المشاكل، فأيضًا فواصل كوبرى الطريق الدولى فى الطريق المؤدى إلى ٤٥، تعانى من تلك الإهمال، ولا بد أن يهتم أحد بالأمر قبل حدوث حوادث تزهق أرواح الناس.

 

ولم يكن الحال أفضل لكوبرى العوايد، فأوضح أحمد عادل، أحد أهالى المنطقة، أن الكوبرى عليه ضغط كبير، والفواصل أصبحت متهالكة، فضلًا عن أن الكوبرى أصبح مستغلًا من البائعين والبلطجية وهم من يتحكمون فى المكان.

 

وأفاد تامر بدر، أحد أهالى منطقة الساعة، بأنه أصبح مطلع كوبرى «أبو سرحة» من الناحيتين، موقفًا لتحميل الركاب من قبل سائقى الميكروباصات، فعطلوا المرور أكثر، فضلًا عن استخدام أسفل الكوبرى المقاهى والبائعين، وأصبح الميدان فى حالة فوضى.


اضف تعليقك

لأعلى