تواضروس من مسجد الفتاح العليم: أفرح مع كل أخوتي في هذه المناسبة التي تُسجل في التاريخ (فيديو) | الصباح
تعرف على رقم الخط الساخن لصندوق مكافحة وعلاج الادمان بالمنوفية     elsaba7     من القاهرة الى أديس أبابا.. الاتفاق حول السد أو الحرب     elsaba7     «ارجع ديرك ».. حملة تطالب البابا تواضروس بالاعتكاف     elsaba7     المتخلفون عن ١٠٠« مليون صحة » يطالبون بحملة جديدة     elsaba7     خطة «ترامب » لاصطياد «أردوغان » فى سوريا     elsaba7     محطة «هليوبوليس ».. انطلاقة جديدة فى مشروعات الأنفاق     elsaba7     بيت السحر والجن والأساطير: متحف «جاير اندرسون ».. جدران التاريخ المصرى تحتضن الهند والصين     elsaba7     تقرير يفضح نظام تميم في الدوحة: 2 مليار دولار لشركات علاقات عامة لتحسين صورته (فيديو)     elsaba7     "القومية للأنفاق" تهيب بالمواطنين عدم القلق في حالة ظهور دخان من محطة هليوبوليس     elsaba7     سد النهضة وشمال سوريا.. سامح شكري يلقي محاضرة في النمسا حول السياسة الخارجية المصرية     elsaba7     الشيف اللبناني مروان السردوك: سعيد بتكريمي في مهرجان الطعام المصري     elsaba7     الفيلم اليمني "عشرة أيام قبل الزفة" يشارك في مهرجان الدار البيضاء للأفلام العربية     elsaba7    

تواضروس من مسجد الفتاح العليم: أفرح مع كل أخوتي في هذه المناسبة التي تُسجل في التاريخ (فيديو)

البابا تواضروس

البابا تواضروس

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، مسجد الفتاح العليم في العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن البابا الأنبا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، ورئيس الوزراء وبعض القيادات.

من جانبه قال تواضروس، :"يوم فرح وابتهاج ونحن نرى مصرنا العزيزة تسجل صفحة جديد، مصر التي علمت العالم فن الأعمدة، وأننا في هذا المناسبة السعيد والمسجد الذي يني بأموال وتبرعات المصريين وبجهود وابداع المصريين من مهندسين وفنيين وعمال وبإخلاص وأمانة".

وأضاف بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، :"أقف في هذا المسجد وأفرح مع كل أخوتي الأحباء في هذه المناسبة السعيدة التي تسجل في تاريخ مصر".

حضر الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، بجوار الرئيس عبد الفتاح السيسي، في حفل افتتاح مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح، في حضور الرئيس عبد الفتاح.

ووصل منذ قليل الرئيس عبدالفتاح السيسي، للعاصمة الإدارية الجديدة، لافتتاح مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح.


اضف تعليقك

لأعلى