تواضروس من مسجد الفتاح العليم: أفرح مع كل أخوتي في هذه المناسبة التي تُسجل في التاريخ (فيديو) | الصباح
بعد سداد القسط الأخير .. وصول البطاقة الدولية لمهاجم الزمالك خالد بوطيب         معلمة فى الغربية تتهم طالبين بدهسها بواسطة "حصان" عقابا على "محضر غش"         راشد الفزاري وشيماء سعيد يقدم "نبض الحدث" الأربعاء على قناة "الحدث"         شاهد.. برلمانية: "تعرضت للتنمر في الصغر بسبب إصابتي بشلل الأطفال"         بالإنفوجراف..مجلس الوزراء يستعرض أبرز المعلومات عن معرض الكتاب الدولي         أحمد السعدني يخوض السباق الرمضانى بعمل لكاملة أبو ذكرى         الداخلية: القضاء على خلية إرهابية إخوانية بالقليوبية ومصرع 5 من عناصرها         مايا مرسى: مصر خرجت بأول استراتيجية للنهوض بالمرأة ومتصدقوش أرقام نسب التحرش         الآثار: البدء في ترميم وتجميع منبر مسجد الظاهر بيبرس         ترامب يعلق على هبوط الاقتصاد الصيني إلى أدنى مستوى منذ 1990         انضمام أحمد رزق للجزء الثاني من "ولاد رزق" شائعة         بالفيديو.. شعبة السيارات: 30 وكيلا يتحكمون في الأسعار بمصر        

تواضروس من مسجد الفتاح العليم: أفرح مع كل أخوتي في هذه المناسبة التي تُسجل في التاريخ (فيديو)

البابا تواضروس

البابا تواضروس

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، مسجد الفتاح العليم في العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن البابا الأنبا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، ورئيس الوزراء وبعض القيادات.

من جانبه قال تواضروس، :"يوم فرح وابتهاج ونحن نرى مصرنا العزيزة تسجل صفحة جديد، مصر التي علمت العالم فن الأعمدة، وأننا في هذا المناسبة السعيد والمسجد الذي يني بأموال وتبرعات المصريين وبجهود وابداع المصريين من مهندسين وفنيين وعمال وبإخلاص وأمانة".

وأضاف بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، :"أقف في هذا المسجد وأفرح مع كل أخوتي الأحباء في هذه المناسبة السعيدة التي تسجل في تاريخ مصر".

حضر الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، بجوار الرئيس عبد الفتاح السيسي، في حفل افتتاح مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح، في حضور الرئيس عبد الفتاح.

ووصل منذ قليل الرئيس عبدالفتاح السيسي، للعاصمة الإدارية الجديدة، لافتتاح مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح.


اضف تعليقك

لأعلى