تواضروس من مسجد الفتاح العليم: أفرح مع كل أخوتي في هذه المناسبة التي تُسجل في التاريخ (فيديو) | الصباح
مصادر يمنية: ميليشيات الحوثي أجبرت أهالي مدينة زبيد على التبرع للمجهود الحربي     elsaba7     توفيق عكاشة: احترم "مبارك" لأني بحترم السيسي (فيديو)     elsaba7     رفع ٦٧ طن مخلفات وإزالة الإشغالات شرق الإسكندرية ( صور)     elsaba7     "بيسمع من هنا ويطلعه من هنا".. "عكاشة" يكشف كيف كان يتعامل "مبارك" مع الجهات السيادية (فيديو)     elsaba7     هولندا: المتهم بإطلاق النار في أوتريخت اعترف بجريمته     elsaba7     نائب مجلس الشعب السوري : الجولان حق لسوريا ولشعبها وسوف نحرره بكل الوسائل المشروعة     elsaba7     صاحب مزرعة بنجر سكر: الفلاح اللي بيزرع البنجر محظوظ (فيديو)     elsaba7     مسجد ألاهوانى ببلبيس شرقية.. أيل للهدم والاهالى تستغيث     elsaba7     "حلة المحشي استوت".. سؤال مضحك من توفيق عكاشة لمخرج برنامجه على الهواء (فيديو)     elsaba7     ضبط مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بمحل غرب الإسكندرية     elsaba7     مركز السموم بالإسكندرية يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي للتوعية بأخطار السيجارة الإلكترونية     elsaba7     "البوتكس" يتصدر مؤتمر كيدز نيورو في دورته الثالثة بالعين الاماراتية     elsaba7    

تواضروس من مسجد الفتاح العليم: أفرح مع كل أخوتي في هذه المناسبة التي تُسجل في التاريخ (فيديو)

البابا تواضروس

البابا تواضروس

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، مسجد الفتاح العليم في العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن البابا الأنبا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، ورئيس الوزراء وبعض القيادات.

من جانبه قال تواضروس، :"يوم فرح وابتهاج ونحن نرى مصرنا العزيزة تسجل صفحة جديد، مصر التي علمت العالم فن الأعمدة، وأننا في هذا المناسبة السعيد والمسجد الذي يني بأموال وتبرعات المصريين وبجهود وابداع المصريين من مهندسين وفنيين وعمال وبإخلاص وأمانة".

وأضاف بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، :"أقف في هذا المسجد وأفرح مع كل أخوتي الأحباء في هذه المناسبة السعيدة التي تسجل في تاريخ مصر".

حضر الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، بجوار الرئيس عبد الفتاح السيسي، في حفل افتتاح مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح، في حضور الرئيس عبد الفتاح.

ووصل منذ قليل الرئيس عبدالفتاح السيسي، للعاصمة الإدارية الجديدة، لافتتاح مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح.


اضف تعليقك

لأعلى