إلغاء الرحلات الجوية بأحد المطارات الرئيسية في اليابان بسبب "الطقس السىء" | الصباح
بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7    

إلغاء الرحلات الجوية بأحد المطارات الرئيسية في اليابان بسبب "الطقس السىء"

الخطوط الجوية لليابان

الخطوط الجوية لليابان

أدت موجة الطقس السىء ، وهطول الثلوج الكثيفة في مطار " هوكايدو " الرئيسي شمال اليابان ، إلى إلغاء الرحلات الجوية ، مما أسفر عن حصار ألفي مسافر تقطعت بهم السبل في المطار ، بالتزامن مع فترة عطلات رأس السنة في البلاد.

وذكرت وكالة أنباء "كيودو" اليابانية ، أن مئات الأشخاص هرعوا لمكاتب التسجيل في مطار "نيو شيتوس" أملا في حجز رحلات جديدة للعودة إلى منازلهم بعد إلغاء 105 رحلة جوية في مطار "هوكايدو" .

وأشارت الوكالة ألى أن سلطات المطار عملت على مساعدة أولئك الأشخاص - الذين تقطعت بهم السبل في المطار- حيث تم تسليمهم بطاطين وحقائب النوم لمساعدتهم ، في ظل الأحوال الجوية السيئة.


اضف تعليقك

لأعلى