بالفيديو.. مهندس مسجد الفتاح العليم: "أنا قبطي مصري ولا أمارس مهنتي وفق ديانتي" | الصباح
مصادر يمنية: ميليشيات الحوثي أجبرت أهالي مدينة زبيد على التبرع للمجهود الحربي     elsaba7     توفيق عكاشة: احترم "مبارك" لأني بحترم السيسي (فيديو)     elsaba7     رفع ٦٧ طن مخلفات وإزالة الإشغالات شرق الإسكندرية ( صور)     elsaba7     "بيسمع من هنا ويطلعه من هنا".. "عكاشة" يكشف كيف كان يتعامل "مبارك" مع الجهات السيادية (فيديو)     elsaba7     هولندا: المتهم بإطلاق النار في أوتريخت اعترف بجريمته     elsaba7     نائب مجلس الشعب السوري : الجولان حق لسوريا ولشعبها وسوف نحرره بكل الوسائل المشروعة     elsaba7     صاحب مزرعة بنجر سكر: الفلاح اللي بيزرع البنجر محظوظ (فيديو)     elsaba7     مسجد ألاهوانى ببلبيس شرقية.. أيل للهدم والاهالى تستغيث     elsaba7     "حلة المحشي استوت".. سؤال مضحك من توفيق عكاشة لمخرج برنامجه على الهواء (فيديو)     elsaba7     ضبط مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بمحل غرب الإسكندرية     elsaba7     مركز السموم بالإسكندرية يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي للتوعية بأخطار السيجارة الإلكترونية     elsaba7     "البوتكس" يتصدر مؤتمر كيدز نيورو في دورته الثالثة بالعين الاماراتية     elsaba7    

بالفيديو.. مهندس مسجد الفتاح العليم: "أنا قبطي مصري ولا أمارس مهنتي وفق ديانتي"

.

.

قال المهندس جوزيف فريد، مدير مشروع قاعات مسجد الفتاح العليم، إنه شارك في تنفيذ بناء 4 مساجد قبل مسجد العاصمة الإدارية الجديدة، قائلًا: "أنا مهندس مصري ولا أمارس مهنتي وفق ديانتي".

وأضاف "فريد"، خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الأحد، أن مساحة كل قاعة من قاعتي المناسبات الملحقة بالمسجد في العاصمة الإدارية الجديدة تصل إلى 2500 متر مسطح مقسمين إلى قاعتين كبار وخمس آخرون في مبنى آخر.

ولفت إلى أن العمل بدأ منذ سنة ونصف في الموقع، وتم التعاون بالتنفيذ مع شركة المقاولون العرب تحت إشراف المكاتب الاستشارية المتخصصة بتصميم المسجد والقاعات، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من جميع الأعمال في المسجد بنسبة 100% وسيتم الإفتتاح اليوم.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى