الأنبا مرقس: افتتاح مسجد الفتاح العليم والكاتدرائية الجديدة في يوم واحد حدث عظيم | الصباح
مصادر يمنية: ميليشيات الحوثي أجبرت أهالي مدينة زبيد على التبرع للمجهود الحربي     elsaba7     توفيق عكاشة: احترم "مبارك" لأني بحترم السيسي (فيديو)     elsaba7     رفع ٦٧ طن مخلفات وإزالة الإشغالات شرق الإسكندرية ( صور)     elsaba7     "بيسمع من هنا ويطلعه من هنا".. "عكاشة" يكشف كيف كان يتعامل "مبارك" مع الجهات السيادية (فيديو)     elsaba7     هولندا: المتهم بإطلاق النار في أوتريخت اعترف بجريمته     elsaba7     نائب مجلس الشعب السوري : الجولان حق لسوريا ولشعبها وسوف نحرره بكل الوسائل المشروعة     elsaba7     صاحب مزرعة بنجر سكر: الفلاح اللي بيزرع البنجر محظوظ (فيديو)     elsaba7     مسجد ألاهوانى ببلبيس شرقية.. أيل للهدم والاهالى تستغيث     elsaba7     "حلة المحشي استوت".. سؤال مضحك من توفيق عكاشة لمخرج برنامجه على الهواء (فيديو)     elsaba7     ضبط مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بمحل غرب الإسكندرية     elsaba7     مركز السموم بالإسكندرية يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي للتوعية بأخطار السيجارة الإلكترونية     elsaba7     "البوتكس" يتصدر مؤتمر كيدز نيورو في دورته الثالثة بالعين الاماراتية     elsaba7    

الأنبا مرقس: افتتاح مسجد الفتاح العليم والكاتدرائية الجديدة في يوم واحد حدث عظيم

الأنبا مرقس

الأنبا مرقس

قال الأنبا مرقس، مطران شبرا الخيمة، إن افتتاح مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية "ميلاد المسيح" في يوم واحد يعد حدثا عظيما، ودليل على أن جميع المصريين يد واحدة وفكر واحد.

 
وأضاف "مرقس" خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها ببرنامج "صباح الورد" عبر فضائية "ten"، اليوم الأحد، أن مصر من الدول التى تهتم بدور العبادة منذ القدم "الفراعنة"، مشيرا إلى أن البابا تواضروس دائما يسعى للتوافق والتقاء والتواصل الحي والمستمر بين جميع أفراد الشعب المصري .
 
وأشار أسقف شبرا الخيمة، إلى أن هذه الاحتفالات تعد رسالة للعالم على أن مصر بلد غير متطرفة وسالمة، مضيفا:"نشكر الرئيس السيسي على تحقيق وعده بافتتاح الكنيسة في أول يناير 2019.
 

 


اضف تعليقك

لأعلى