بالفيديو .. ريبري لاعب نادي بايرن ميونيخ يوجه رسالة حادة لجمهوره | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

بالفيديو .. ريبري لاعب نادي بايرن ميونيخ يوجه رسالة حادة لجمهوره

أمنية خيري / 2019-01-06 10:33:59 / رياضة
ريبرى

ريبرى

وجه الفرنسي " فرانك ريبيري " لاعب نادي بايرن ميونيخ الشتائم عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمنتقديه، ردا على التعليقات التي طالته لتناوله شريحة لحم "ذهبية" في أحد مطاعم دبي.

كان "ريبيري"  قد نشر الخميس الماضي على حساباته في تويتر وانستغرام فيديو يظهر فيه في أحد مطاعم الطاهي التركي الشهير نصرت غوكشيه الملقب بـ"سالت باي"، حيث وضعت أمامه شريحة لحم مغلفة بورق الذهب، قبل أن يقوم الطاهي بتقطيعها وإفساح المجال أمام اللاعب البالغ 35 عاما لرش الملح عليها، وهي الحركة التي اشتهر بها الطاهي عبر مواقع التواصل.

وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار حملة من الانتقادات اللاذعة للاعب الفرنسي على تصرفه "الباذخ".  

وحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن الطبق كان عبارة عن شريحة لحم وزنها 400 غرام، مغلفة بورق الذهب، بسعر بلغ 1200 يورو.

 

No better way to start the year than with a dash of salt and a visit to my Turkish brother ???? #SaltBae #fr7? #ELHAMDOULILLAH??♥️ pic.twitter.com/O5ztj4mueq

— Franck Ribéry (@FranckRibery) ٣ يناير ٢٠١٩ ">لمشاهدة أضغط هنا :

ونشر ريبيري رسائل احتوت على شتائم عبر تويتر وانستغرام وجهها لمن وصفهم بالحاسدين كما نسب لنجم فريق بايرن ميونيخ قوله: "أنا لا أدين لكم بشيء، نجاحي قبل أي شيء آخر هو بفضل الله".

ولم يعلق نادي بايرن ميونخ خلال معسكره التدريبي في الدوحة على الحادث، لكن صحيفة "بيلد" أشارت إلى أن رئيس مجلس إدارة النادي كارل هاينز رومينيغه، غاضب من رسائل ريبيري.

 


اضف تعليقك

لأعلى