تكثيف التواجد الأمني بمحيط الكنائس قبل ساعات من الاحتفال بعيد الميلاد | الصباح
ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7    

تكثيف التواجد الأمني بمحيط الكنائس قبل ساعات من الاحتفال بعيد الميلاد

محرر الصباح / 2019-01-06 09:47:36 / سياسة
تواجد امنى

تواجد امنى

شهدت جميع الكنائس على مستوى محافظات مصر تشديدات أمنية مكثفة من قبل وزارة الداخلية، فانتشرت الكمائن الثابتة والمتحركة في محيط الشوارع الرئيسية والفرعية.

 
كما تم منع مرور السيارات وانتظارها أمام الكنائس التى تحتفل اليوم بقداس ليلة عيد الميلاد المجيد، فيما تم وضع بوابات إلكترونية أمام الكنائس للكشف عن اى معادن، إلى جانب تواجد فرق الكشافة بمختلف الكنائس لتنظيم دخول المصلين وتفتيش الحقائب مع وجود عناصر نسائية من وزارة الداخلية وفتيات الكشافة.
 
وأعلنت عدد من الكنائس الأرثوذكسية عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، ضرورة الالتزام بتعليمات الأمن، ومنع الوقوف أمام بوابات الكنائس مع إبراز بطاقة الرقم القومي لمسئولى الأمن عند الدخول، ومنع انتظار السيارات نهائيًا في محيط الكنائس التى ستشهد صلوات عيد الميلاد المجيد.


اضف تعليقك

لأعلى