العراق : تدمير نفق لتنظيم داعش بطول 100 متر في كركوك | الصباح
ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7    

العراق : تدمير نفق لتنظيم داعش بطول 100 متر في كركوك

ارشيفية

ارشيفية

دمرت القوات الأمنية العراقية، اليوم السبت، نفقا لتنظيم (داعش) الإرهابي بطول (100) متر في محافظة كركوك شمال العراق.

وقال المتحدث باسم مركز الإعلام الأمني بالعراق العميد يحيى رسول - في بيان أوردته قناة (الإخبارية) العراقية اليوم السبت - إن: " فرق مديرية استخبارات ومكافحة إرهاب كركوك العاملة ضمن وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية ضبطت نفق بطول 100 متر ما بين قرية سيكاتي وقرية حسن بكركوك كان يستخدم من قبل عصابات تنظيم داعش الإرهابي".. موضحا أنه تم تدمير النفق من قبل الجهد الهندسي.

وفي السياق ذاته .. تمكنت القوات الأمنية العراقية من إلقاء القبض على إرهابي أثناء محاولته زرع عبوة ناسفة بأحد شوارع سامراء.

وقال مدير شرطة قضاء سامراء العميد جبار الربيعي، وفقا لقناة (العراقية) الإخبارية، : "إن قوة من فوج الطوارئ تمكنت من إلقاء القبض على إرهابي يرتدي زيا عسكريا أثناء محاولته زرع عبوة ناسفة في شارع الجبيرية الثالثة شرقي المدينة في صلاح الدين".

وأوضح أن الإرهابي وبعد التحقيق معه اعترف بانتمائه لتنظيم داعش الإجرامي، وكان ينوي شن هجمات إرهابية على مقار حكومية ومراقد دينية في المدينة وزعزعت الأمن والنظام فيها.


اضف تعليقك

لأعلى