العراق : تدمير نفق لتنظيم داعش بطول 100 متر في كركوك | الصباح
وزير التعليم العالي يبحث سبل التعاون مع مدير عام منظمة الألكسو الجديد     elsaba7     القوى العاملة تحذر الراغبين بالعمل فى الامارات من التأشيرات المزيفة     elsaba7     "العصار" يلتقى "وزير الصناعة البيلاروسي" وعدد من الشركات البيلاروسية     elsaba7     رئيس جامعة طنطا يكرم الطالب الأمين بكلية التجارة ويعفيه من المصروفات (صور)     elsaba7     طالب بتجارة طنطا يعثر على 25 ألف جنيه.. ورئيس الجامعة يكرمه     elsaba7     تنظيم ولاية سيناء الإرهابى ينعى محمد مرسى العياط     elsaba7     وزير النقل يبحث مع وزير الدولة السويدي للتجارة الخارجية إمكانية تطبيق نظام الحافلات السريعة      elsaba7     وزارة الداخلية تبدأ بتعميم الملصق الإلكترونى لكافة المركبات على مستوى الجمهورية(صور)     elsaba7     الأسواق الحرة تطرح تخفيضات على منتجاتها بمناسبة كأس الأمم الإفريقية     elsaba7     منتخب تونس يصل القاهرة للمشاركة في بطولة إمم أفريقيا     elsaba7     تعرف على اسعار الفواكه والخضروات اليوم الثلاثاء     elsaba7     وزارة الطيران تتولى توفير العاملين.. انتهاء تجهيز المطار الدولي بالعاصمة الإدارية     elsaba7    

العراق : تدمير نفق لتنظيم داعش بطول 100 متر في كركوك

ارشيفية

ارشيفية

دمرت القوات الأمنية العراقية، اليوم السبت، نفقا لتنظيم (داعش) الإرهابي بطول (100) متر في محافظة كركوك شمال العراق.

وقال المتحدث باسم مركز الإعلام الأمني بالعراق العميد يحيى رسول - في بيان أوردته قناة (الإخبارية) العراقية اليوم السبت - إن: " فرق مديرية استخبارات ومكافحة إرهاب كركوك العاملة ضمن وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية ضبطت نفق بطول 100 متر ما بين قرية سيكاتي وقرية حسن بكركوك كان يستخدم من قبل عصابات تنظيم داعش الإرهابي".. موضحا أنه تم تدمير النفق من قبل الجهد الهندسي.

وفي السياق ذاته .. تمكنت القوات الأمنية العراقية من إلقاء القبض على إرهابي أثناء محاولته زرع عبوة ناسفة بأحد شوارع سامراء.

وقال مدير شرطة قضاء سامراء العميد جبار الربيعي، وفقا لقناة (العراقية) الإخبارية، : "إن قوة من فوج الطوارئ تمكنت من إلقاء القبض على إرهابي يرتدي زيا عسكريا أثناء محاولته زرع عبوة ناسفة في شارع الجبيرية الثالثة شرقي المدينة في صلاح الدين".

وأوضح أن الإرهابي وبعد التحقيق معه اعترف بانتمائه لتنظيم داعش الإجرامي، وكان ينوي شن هجمات إرهابية على مقار حكومية ومراقد دينية في المدينة وزعزعت الأمن والنظام فيها.


اضف تعليقك

لأعلى