العراق : تدمير نفق لتنظيم داعش بطول 100 متر في كركوك | الصباح
تفاصيل تحويل دعم الخبر إلى «نقدى»     elsaba7     محافظ أسيوط يشهد احتفالية المجلس القومى للمرأة " المرأة المصرية .. أصل الحكاية "     elsaba7     إقبال على مراكز علاج الإدمان للنجاة من تحليل المخدرات     elsaba7     أحمد موسى: فرنسا تجاهلت قوانين حق التظاهر لهذا السبب .. فيديو     elsaba7     القاهرة للدراسات الاقتصادية: ملتقى الشباب العربي الأفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء     elsaba7     حجاج: وجود السياح الأفارقة في القاهرة سيثري الاقتصاد المصري     elsaba7     سعيد اللاوندي: الفقر يهدد فرنسا.. وأفريقيا طوق النجاة لماكرون (فيديو)     elsaba7     رفع وإزالة مخلفات واشغالات .. وتسوية وتمهيد شوارع بمدينة منفلوط بأسيوط     elsaba7     الجزيرة يتوج بطلا لكأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي     elsaba7     أحمد موسى يكشف من يقف وراء العمليات الارهابية المتوقعة في أوروبا (فيديو)     elsaba7     دعوات لاطلاق اسم دكتور مشالى على احد شوارع طنطا     elsaba7     لقاء الخميسى: « إندبنت» فيلم نسائى.. وأرفض المشاهد الساخنة     elsaba7    

العراق : تدمير نفق لتنظيم داعش بطول 100 متر في كركوك

ارشيفية

ارشيفية

دمرت القوات الأمنية العراقية، اليوم السبت، نفقا لتنظيم (داعش) الإرهابي بطول (100) متر في محافظة كركوك شمال العراق.

وقال المتحدث باسم مركز الإعلام الأمني بالعراق العميد يحيى رسول - في بيان أوردته قناة (الإخبارية) العراقية اليوم السبت - إن: " فرق مديرية استخبارات ومكافحة إرهاب كركوك العاملة ضمن وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية ضبطت نفق بطول 100 متر ما بين قرية سيكاتي وقرية حسن بكركوك كان يستخدم من قبل عصابات تنظيم داعش الإرهابي".. موضحا أنه تم تدمير النفق من قبل الجهد الهندسي.

وفي السياق ذاته .. تمكنت القوات الأمنية العراقية من إلقاء القبض على إرهابي أثناء محاولته زرع عبوة ناسفة بأحد شوارع سامراء.

وقال مدير شرطة قضاء سامراء العميد جبار الربيعي، وفقا لقناة (العراقية) الإخبارية، : "إن قوة من فوج الطوارئ تمكنت من إلقاء القبض على إرهابي يرتدي زيا عسكريا أثناء محاولته زرع عبوة ناسفة في شارع الجبيرية الثالثة شرقي المدينة في صلاح الدين".

وأوضح أن الإرهابي وبعد التحقيق معه اعترف بانتمائه لتنظيم داعش الإجرامي، وكان ينوي شن هجمات إرهابية على مقار حكومية ومراقد دينية في المدينة وزعزعت الأمن والنظام فيها.


اضف تعليقك

لأعلى