"القصبي" يروج لمسلسله الجديد من خلال خبر "لقيط مكة".. و نشطاء غاضبون | الصباح
ضرب زوجته وأحرق المنزل.. القبض على عاطل في مدينة السلام     elsaba7     "غشاشون فدائيون" .. يسرب أمتحان الدور الثاني للغه العربيه عبر" الفيس بوك" والتعليم تحقق (صور)     elsaba7     لمواجهة حرارة الجو.. إليكِ طريقة عمل كيك أيس كريم الكابتشينو     elsaba7     شاهد .. صاحب المطعم السوري في واقعة الإساءة لسيدة بالإسكندرية يعتذر للمصريين     elsaba7     محمد حميدة يكتب: من قاسم أمين إلى ابن سلمان... المرأة العربية من التحرر إلى المساواة     elsaba7     تعرف بالتفصيل على مميزات حساب الشباب بـ "بنك عوده"     elsaba7     هاشتاج في حب السيسي يشعل تويتر .. ومغردون: الله يعينك ويقويك ياريس     elsaba7     انهيار منزلين مكونين من ٣ طوابق بالمحلة     elsaba7     ننشر تفاصيل حفل محمد عبده بالقاهرة     elsaba7     هذه هي أسماء معلقي مباراة النادي الاهلي وبيراميدز على بعض القنوات     elsaba7     بالفيديو.. ابنة نجيب محفوظ تتحدث عن الأديب الراحل     elsaba7     المالية: مصر حريصة على دعم الصناعة المحلية وتوطين الخبرات الدولية والتكنولوجيا العالمية     elsaba7    

"القصبي" يروج لمسلسله الجديد من خلال خبر "لقيط مكة".. و نشطاء غاضبون

ناصر القصبي

ناصر القصبي

وجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، انتقادات لاذعة للفنان السعودي ناصر القصبي، بعد أن روج لمسلسله الجديد، عبر تناول قضية اللقيط الذي تم العثور عليه في مكة.

 

صورة

وغرد الفنان السعودي، عبر حسابة في تويتر، معلقا على خبر العثور على طفل لقيط في مكة المكرمة،: "نسأل الله السلامة لقيط... في وضح النهار... الله يحمانا وياكم من الشر وبما أن الشيء بالشيء يذكر، سيعاد بث "العاصوف" على mbc الأسبوع القادم".

 

وتسببت التغريدة في موجة كبيرة من الانتقادات والاتهامات،  واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن القصبي اتّخذ أسوأ الطرق للترويج لمسلسله بأسلوب مجرد من الإنسانية.

صورة


اضف تعليقك

لأعلى