والدة قتيلة المطرية على يد زوجها: "كان بيربطها في قعدة الحمام وبيعذبها" | الصباح
تركي آل الشيخ يعلق بشكل ضاحك على استغلال شعبيته في جذب عشاق الشاورما     elsaba7     العاصي: المستشار تركي آل الشيخ يكرر نجاحات بيراميدز بعد كسر الملل في ألميريا     elsaba7     أستاذ اقتصاد يشرح أهمية تخفيض سعر الفائدة البنكية في مصر (فيديو)     elsaba7     الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو)     elsaba7     جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو)     elsaba7     الشباب يستعدون لخوض المعركة وحشد الأسر الطلابية.. استعدادات مبكرة لانتخابات اتحاد الطلاب     elsaba7     اشتعال بورصة الموسم..ارتفاع أسعار الشنط والأدوات المدرسية والملابس     elsaba7     استعدادًا للمقاصة.. طارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم     elsaba7     إسماعيل حماد: صوت مصر أصبح مؤثرا على الساحة الدولية (فيديو)     elsaba7     أحمد فرج يكتب: الحلم الفضائى الإفريقى(3)     elsaba7     مصر للطيران للصيانة توقع عقد إنشاء محطة دبى بالشراكة مع SKAN Aviation     elsaba7     مدحت بشاي يكتب: الصحافة الدينية.. «العناية » مثالآ     elsaba7    

والدة قتيلة المطرية على يد زوجها: "كان بيربطها في قعدة الحمام وبيعذبها"

جريمة قتل

جريمة قتل

روت والدة "غادة" ضحية زوجها بالمطرية، تفاصيل ذبح الزوج لابنتها أمام طفلها، وكيف كان يعذبها أمام الجيران.


وقالت "غادة" في حوار مع برنامج "انفراد" مع سعيد حساسين عبر فضائية "الرافدين+"، اليوم الجمعة، إن المتهم تقدم لخطبة "غادة" منذ خمس سنوات وتزوجها في خلال خمسة أشهر، مضيفة أن الثلاثة أشهر الأولى من الزواج مرت بسلام وود بينهما، وبعدها تغير الحال إلى خلافات طيلة الوقت، وتعدى المتهم عليها بالضرب المبرح ووصل الأمر لربطها في "قعدة الحمام وتعذيبها".

وأضافت: "كان صنايعي مطابخ ورخام، ولكنه خاب، ونظرا لعدم قدرته على الإنفاق غادة سابتله البيت ومشيت أكتر من مرة عشان كسلان ومش عايز يشتغل يصرف على البيت"

وتابعت: "الزوج القاتل لم نكن نعرف قصة حياته السابقة، ولكنه ظل لفترة طويلة يتردد علينا وطلب يد ابنتي، وبعد عقد القران حدثت مشاكل بينهم، حسبنا الله ونعم الوكيل في إبراهيم".

 


 


اضف تعليقك

لأعلى